صفية عبد الدايم تتحدث عن مساعدة اتحاد الكرة وظلم كاف للأهلي وإنصاف الوداد "فيديو"

كتب : حاتم شعبان

الأربعاء، 18 مايو 2022 12:13 ص

shareicon

مشاركه

صفية عبد الدايم

صفية عبد الدايم

أكدت صفية عبد الدايم رئيس تطوير الكرة النسائية بالاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف"، والمساعدة الإدارية لمكتب "فيفا" لتطوير كرة القدم بدول شمال وشرق أفريقيا سابقًا، أن ليس هناك أي نيه مبيته من قبل الكاف لظلم الاتحاد المصري لكرة القدم عامة، أو النادي الأهلي خاصة في أزمة نهائي بطولة إفريقيا. 

وقالت صافي عبر فقرة "قالوا" خلال حوارها مع "Kora Plus": "الناس دائمًا بتتكلم، مش حقيقي إني انسحبت من انتخابات اتحاد الكرة المصري التكميلية عام 2016 بسبب الترابيطات والتظبيطات الإنتخابية كما قيل، وتقلدت منصب مغاير تمامًا في كاف عن اتحاد الكرة".

وأشارت المساعدة الإدارية لمكتب "فيفا" لتطوير كرة القدم بدول شمال وشرق أفريقيا :"غير حقيقي يقال إنني أرفض مساعدة اتحاد الكرة، تواصلت مع دينا الرفاعي من قريب وتحدثنا، وذهبت من قبل إلى سحر عبد الحق إلى الجبلاية وأستفسرت منها كيف يمكن أن أساعدها وأساعد اتحاد الكرة".

وألمحت رئيس تطوير الكرة النسائية، :"الاتحاد المصري لكرة القدم عريق وكذلك الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، يكون هناك سواء تفاهم سواء في الأوراق أو المواعيد، ليس من المعقول أن يكون الطرفان ضد بعض الأهلي والزمالك أندية كبيرة جماهيرية وليس من العقل خسارتهم من قبل الكاف".

وبسؤالها عن مجاملة ومساعدة أصحابها فقط ردت صفية عبد الدايم قائلة: "الكرة النسائية مش بتاعتي ولا بتاعتك ولا بتاعة حد، وأي حد محتاج أساعده هساعده أكيد، لأنها تستاهل أفضل مما هي عليه، أي شخص فني إداري أو لاعب محتاج مساعدة عمري ما هتأخر عنه".