هندرسون بعد الفوز على ساوثهامبتون: أدينا موسمًا جيدًا .. ونتمنى المساعدة من أستون فيلا

كتب : محمد عادل

الأربعاء، 18 مايو 2022 06:00 ص

shareicon

مشاركه

هندرسون

هندرسون

أعرب جوردن هندرسون لاعب ليفربول عن سعادته بالفوز الذي حققه فريقه على حساب مضيفه ساوثهامبتون.

كان ليفربول قد حقق فوزًا غاليًا على ساوثهامبتون 2-1 في ختام مباريات الجولة الـ37 من الدوري الإنجليزي، ليؤجل حسم لقب الدوري بينه وبين المتصدر مانشستر سيتي إلى الجولة الأخيرة.

هندرسون تحدث إلى شبكة سكاي سبورتس الإنجليزية حيث قال: " هدفنا هو الوصول للمرحلة الأخيرة، ونحن نعلم أن الأمر صعب، ولعبنا بتشكيل مختلف نوعًا ما، لكن اللاعبون أدوا مباراة كبيرة، وساهموا في استمرارنا لهذه المرحلة".

وأضاف: "لقد أدينًا موسمًا جيدًا، واللاعبون الذين لا يشاركون بشكل مستمر أدوا مباراة كبيرة وكأنهم كانوا منتظرين الفرصة، ونحن في حاجة لمجهود كل لاعب من أجل المنافسة على البطولة".

واستطرد: "نحن معتادين على هذه الظروف، ونلعب كل مباراة كأنها مباراة نهائية، وسنرى هل سنحتفل بعد نهائي دوري أبطال أوروبا أم سنخلد للراحة بدون احتفال".

وعن المنافسة المستمرة مع مانشستر سيتي قال: " المنافسة دائمًا صعبة، ومانشستر سيتي قليلًا ما يهدر النقاط، لكننا بدأنا ننهض من جديد منذ يناير الماضي، رغم أن وقتها إذا قلت أن المنافسة ستستمر حتى الجولة الأخيرة، لن يصدقك أحد، ومن أجل هذا أشكر زملائي بشدة".

وأضاف: "الفوز بكأس الاتحاد أعطى لنا دفعة كبيرة أمام ساوثهامبتون، لقد لعبنا بكل اللاعبين المتاحين، والطاقة كانت إيجابية الليلة، وأتمنى ان نكون جاهزين يوم الأحد".

واختتم حديثه بقوله: "الأمر صعب بالنسبة لفرص الفوز بالبطولة، ولكننا سنركز في مباراتنا أمام ولفرهامبتون، ونتمنى أن يساعدنا أستون فيلا أمام مانشستر سيتي".

ليفربول يرفع رصيد نقاطه إلى 89 نقطة في المركز الثاني، ويأمل في تحقيق الفوز على ولفرهامبتون مع تعثر يصيب مانشستر سيتي أمام أستون فيلا من أجل حسم لقب الدوري الإنجليزي.