مجاهد: كان يجب تغيير حسام البدري مبكرًا.. وكنت سأجدد عقد فينجادا

كتب : محمد جبر

الأربعاء، 18 مايو 2022 01:09 ص

shareicon

مشاركه

أحمد مجاهد

أحمد مجاهد

قال أحمد مجاهد، رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم السابق، إنه كان يجب عليه تغيير الجهاز الفني لمنتخب مصر برئاسة حسام البدري في وقت باكر.

وأضاف مجاهد، في تصريحات تلفزيونية، أنه كان يجب أن يتم تغيير الجهاز الفني بعد شهر مارس، لافتًا إلى أن الرأي العام لم يكن يتقبل هذا الأمر، مشيرًا إلى أن كل الطلبات التي أردها البدري تم تنفيذها.

وعن أسباب الخروج من كأس العالم فقال: "عدم التوفيق في المباريات الرسمية تحت قيادة حسام البدري تعد السبب الرئيسي في عدم التواجد بكأس العالم، فإذا فزنا في مبارياتي كينيا وجزر القمر والجابون كان سيضعنا في التصنيف الأول".

وواصل: "محمد بركات اقترح أن يقام معسكر للمنتخب باللاعبين غير الأساسين لكن البدري رفض بحجة رغبته في إراحة اللاعبين"، متابعَا "حسام البدري كان يتقاضى 880 ألف ووصل إلى 970 بعد أول سنة".

وكما نفى مجاهد تصريح أنه تعاقد مع نيلو فينجادا، كمدير فني للاتحاد بسبب وجود بعض اليورو في خزينة الاتحاد، قائلًا: "ما قولتلوش عندي شوية يورهات ده كلام ما تقالش خالص".

وعن فينجادا فقال إنه كان يعمل مع كل المنتخبات ويحضر مباريات الأعمار السنية المختلفة وعمل بتركيز مع المنتخب الأوليمبي تحت قيادة شوقي غريب، مؤكدًا بقوله: "لو قدر لي الاستمرار في الاتحاد لجددت لفينجادا".

وأردف: "لم أتخيل كل هذا الترحيب من قرار إقالة الجهاز الفني برئاسة حسام البدري"، مختتمًا: "المدرب الأجنبي دائمًا أفضل من المصري لمنتخب مصر إلا فيما ندر مثل محمود الجوهري وحسن شحاتة".