النصر الإماراتي ينهي اتفاقه مع تورستن فينك لخلافة رامون دياز

كتب : إسراء أشرف

الأربعاء، 18 مايو 2022 03:48 م

shareicon

مشاركه

تورستن فينك

تورستن فينك

أكدت تقارير صحفية، اليوم، الأربعاء، أن نادي النصر الإماراتي أنهى اتفاقه مع المدرب الألماني تورستن فينك لقيادة الفريق، بدلاً عن المدرب الحالي سالم ربيع، الذي كلفته إدارة العميد بالإشراف على تدريب الفريق مؤقتا منذ فبراير الماضي، بعد الأرجنتيني المقال رامون دياز مدرب الهلال السعودي الحالي.

وذكرت صحيفة "البيان"، أن النصر تعاقد مع المدرب الألماني يوم الخميس الماضي في دبي، قبل العودة إلى لاتفيا لاستكمال إجراءات إنهاء العقد مع فريقه السابق.

 

وأشارت إلى أن فينك سيصل خلال الساعات القليلة المقبلة، لاستلام مهامه رسميا على رأس الفريق، ومن المتوقع أن يتواجد على دكة احتياط العميد في الجولتين المتبقيتين في دوري أدنوك للمحترفين أمام الظفرة والوحدة.

وأبرزت "البيان" مسيرة فينك التدريبية، والتي بدأت في 2006 مع فريق الشباب بنادي ريد بل سالزبورج النمساوي، كما عمل مساعدا للمدرب المخضرم الإيطالي جيوفاني تراباتوني في سالزبورج، وفي 2008 خاض أول تجربة له كمدرب في الدوري الألماني مع نادي "أنجولشتات 04"، كما درب أندية بازل السويسري وهامبورج الألماني وأبويل القبرصي وأستريا فيينا في الدوري النمساوي ونادي جراسهوبر السويسري وفيسيل كوبي الياباني.

ونجح فينك في قيادة بازل السويسري لتحقيق 3 ألقاب وهي كأس السوبر مرتين وكأس سويسرا، وتوج مع فيسل كوبي بلقب كأس السوبر الياباني وكأس الإمبراطور، ويحتل فينك حالياً المركز الرابع مع فريقه ريجا أف سي في دوري لاتفيا بعد 13 جولة، محققا فيها 8 انتصارات وتعادلا واحدا وخسر في 4 مباريات.