نابولي يتحرك للتعاقد مع لاعب برشلونة الصيف القادم

كتب : إبراهيم جاد

الأربعاء، 18 مايو 2022 04:37 م

shareicon

مشاركه

برشلونة

برشلونة

أبدى نادي نابولي رغبة واضحة في التعاقد مع لاعب الوسط البوسني ميراليم بيانيتش من صفوف نادي برشلونة خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأصبح ميراليم بيانيتش خارج خطط نادي برشلونة الفنية، مما دفعه خارج النادي الكتالوني الموسم الحالي بعدما خرج معارًا إلى بشكتاش التركي على مدار الموسم الجاري.

ويرفض بيانيتش فكرة الاستمرار مع بشكتاش التركي في المرحلة المقبلة، لذا فإنه سيعود إلى برشلونة بعد نهاية إعارته ثم يقيم العروض المقدمة له.

وأكدت صحيفة "سبورت" الإسبانية أن نادي نابولي أظهر اهتمامًا حقيقيًا بالتعاقد مع ميراليم بيانيتش الصيف القادم، بطلب من المدير الفني الإيطالي لوتشانو سباليتي.

وبدأ مسؤولو نادي نابولي اتصالاتهم بالفعل مع ممثلي بيانيتش لإبداء الرغبة في التعاقد معه الصيف القادم، وإعادته إلى الدوري الإيطالي حيث تألق مع روما ثم يوفنتوس.

وسيكون بيانيتش منفتحًا على فكرة العودة إلى الدوري الإيطالي، لكن سيكون العائق الأكبر هو راتبه الضخم الذي يتقاضاه مع نادي برشلونة في الوقت الحالي.

وفي حال وافق بيانيتش على تخفيض راتبه لتسهيل انتقاله إلى نابولي، فإن الصفقة ستسير بشكل جيد في ظل وجود اهتمام حقيقي بالتعاقد معه من قبل سباليتي.