إبراهيموفيتش يغيب عن مباريات دوري الأمم الأوروبية مع السويد

كتب : محمد عادل

الأربعاء، 18 مايو 2022 07:44 م

shareicon

مشاركه

ابراهيموفيتش

ابراهيموفيتش

قال يان أندرسون مدرب منتخب السويد إن المهاجم زلاتان إبراهيموفيتش لن يشارك مع الفريق في أربع مباريات في دوري الأمم الأوروبية لكرة القدم الشهر المقبل.

إبراهيموفيتش كان قد عانى من إصابة في الركبة في الشهور الماضية، إلا أنه عاد للمشاركة ولكن لدقائق قليلة في كل مباراة .

وقال أندرسون في المؤتمر الصحفي الذي أعلن من خلاله قائمة منتخب السويد المشاركة في مباريات دوري الأمم الأوروبية: "يعلم الجميع أنه يعاني من إصابة منذ فترة، ولم يشارك مع ميلان بشكل مستمر، ولهذا فقد قدم اعتذاره عن المشاركة مع الفريق".

وكان إبراهيموفيتش قد أعلن الاعتزال الدولي بعد بطولة أوروبا 2016، لكنه عاد وشارك في التصفيات المؤهلة لكأس العالم في 2021.

ويعد إبراهيموفيتش البالغ من العمر 40 عامًا هو الهداف التاريخي لمنتخب السويد برصيد 62 هدفا في 121 مباراة.

وقال أندرسون عن احتمالية عودة ابراهيموفيتش للمشاركة مع المنتخب: "سنبقى على اتصال في المستقبل، اتفقنا على هذا الأمر في آخر حديث دار بيننا، وتحدثنا فقط عن المباريات القليلة القادمة ولا شيء آخر".

وستبدأ السويد مبارياتها في دوري الأمم الأوروبية بمواجهة سلوفينيا في الثالث من يونيو، قبل أن تستضيف النرويج في السادس من يونيو وصربيا في العاشر من الشهر نفسه ، ثم التوجه لأوسلو لمواجهة النرويج يوم 12 يونيو.

على جانب آخر، يقترب إبراهيموفيتش من الحصول على لقب الدوري الإيطالي مع ميلان ، بعدما وصل إلى النقطة 83، حيث يحتاج فقط للتعادل في مباراته الأخيرة أمام ساسولو.