دجلة يوضح لـ"كورة بلس" آليات الحصول على رخصة الأندية المحترفة

كتب : حاتم شعبان

الأربعاء، 18 مايو 2022 08:04 م

shareicon

مشاركه

فريق وادي دجلة

فريق وادي دجلة

أنهى مسؤولو فريق وادي دجلة بطل الدوري العام، لكرة القدم النسائية الموسم الكروي الماضي والحالي، كافة إجراءات الحصول على رخصة الأندية المحترفة للسيدات، بناء على طلبات وتوصيات الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف"، للموسم الكروي الرياضي 2022-2023 تاهبًا وأستعداداً للمشاركة، بالنسخة الثانية من بطولة دوري أبطال أفريقيا للسيدات 2022، بمشاركة 8 فرق أفريقية يتم اختيارهم عن طريق التصفيات بين فرق القارة.

وقال يوسف الشيخ مدير إداري فريق وادي دجلة لكرة القدم النسائية، في تصريحات خاصة لـ"Kora Plus"، : الاتحاد الأفريقي طلب خلال إشتراطاته الجديدة عدة مطالب هامة في مقدمتها، أن يضم الجهاز الفني للفريق المشارك في البطولة على الأقل مدربتان ثم أكثر، ولابدن يكن حاصلات على شهادت تدربية سواء A أو B أو C، ويمنع مشاركة الأندية بدونهم واستيفاء كافة الشروط".

وأشار الشيخ، : "الكاف طلب منا من ضمن الشروط، أن نقدم مخالصة تفيد بأن ليس، هناك أل لاعبة لها مستحقات لدي الفريق، بالإضافة الى السجل الضريبي والتجاري الخاص بالنادي، بالإضافة كشف الحساب البنكي، لإتمام الحصول على الرخصة، بالإضافة الى نموذج التوقيعات المعمول به لدينا".

وأستطرد ممثل دجلة، : "اتحاد الكرة المصري طلبنا منا خلال الأوراق المرسلة للكاف، قرار مجلس إدارة النادي الخاص بالجهاز الفني للفريق، والسيرة الذاتية لكل فرد به، بالإضافة الى صورة ضوئية لاسمائهم، من سكور شيت المباريات المسجل لدي الجبلاية، بالإضافة الى الرخص والشهادات".

وأختتم يوسف الشيخ تصريحات قائلة، : "العام الماضي كات الشروط أقل سهولة من العام الجاري، خاصة وأن النسخة الحالية شهدت، أهمية إطلاع الكاف على لائحة النظام الأساسي للفريق، بالإضافة الى عرض ميزانية فريق الكرة النسائية، والخاصة بالعام الكروي الجاري".