مران الزمالك.. جلسة فيريرا مع اللاعبين وتدريبات استشفائية للأساسيين

كتب : الخطيب جمال

الأربعاء، 18 مايو 2022 09:17 م

shareicon

مشاركه

الزمالك

الزمالك

عقد البرتغالي جوسفالدو فيريرا، المدير الفني لنادي الزمالك، جلسة مع اللاعبين قبل انطلاق مران اليوم الأربعاء على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة، استعدادًا لمباراة أسوان المقبلة في نصف نهائي كأس مصر للموسم الماضي.

وتحدث المدير الفني البرتغالي عن الأخطاء والسلبيات التي وقع فيها اللاعبون في مباراة طلائع الجيش الأخيرة في الدوري وطلب من اللاعبين ضرورة التركيز في الفترة المقبلة وتلافي الأخطاء التي وقعوا فيها.

وكان الزمالك قد خسر المباراة الثانية على التوالي في الدوري المصري، هذه المرة على يد طلائع الجيش بهدف نظيف في الجولة التاسعة عشر.

وشرح فيريرا بعض الأمور الفنية للاعبين لتنفيذها في التدريب استعدادًا للقاء أسوان المقبل في كأس مصر.

وأدى لاعبو الزمالك الذين شاركوا في لقاء طلائع الجيش بصورة أساسية تدريبات استشفائية، بعدما فضل الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا إكتفاء اللاعبين الأساسيين بخوض تدريبات تأهيلية واستشفائية خوفًا من تعرضهم للاجهاد قبل المباراة المقبلة في الكأس.

وخاض لاعبو الزمالك البدلاء والمستبعدين من مباراة طلائع الجيش الأخيرة في الدوري فقرة تدريبات بدنية.

وتضمنت هذه الفقرة تدريبات الجري والقفز من فوق الحواجز بخلاف تدريبات خفيفة بالكرة قبل خوض التدريبات الفنية.

وخصص الجهاز الفني فقرة فنية للاعبين البدلاء والمستبعدين، وركز الجهاز الفني على بعض الأمور الفنية والخططية كما خاض اللاعبون تقسيمة فنية في ختام المران.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك للقاء أسوان المقرر له يوم الاثنين المقبل في نصف نهائي كأس مصر للموسم الماضي.