موسيماني يكشف سبب غياب معلول أمام البنك الأهلي ويشبه الأهلي بـ ليفربول

كتب : محمد الشافعي

الأربعاء، 18 مايو 2022 10:54 م

shareicon

مشاركه

بيتسو موسيماني

بيتسو موسيماني

علق الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني بالنادي الأهلي، على تأثر فريقه بالغيابات في مباراة اليوم الأربعاء، على ملعب المقاولون العرب، ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

وحسم التعادل السلبي مواجهة البنك الأهلي والأهلي، في المباراة التى أقيمت اليوم على ستاد المقاولون العرب، ضمن منافسات الجولة التاسعة عشر ببطولة الدوري المصري الممتاز.

وقال بيتسو موسيماني، في المؤتمر الصحفي عقب المباراة، قائلًا: "الوضع بالنسبة لنا صعب، نحن نلعب كل مباراة في النادي الأهلي من أجل الفوز بالبطولات التى ننفاس فيها".

واستكمل مدرب الأهلي، قائلًا: "رحلة الجزائر كانت طويلة، بجانب وقت الوصول المطار بتقضي 7ساعات ولدينا يوم واحد فقط لتجهيز اللاعبين".

وبسؤاله عن عدم الدفع بعلي معلول، ليرد قائلًا: "علي معلول أخبرنا، بعدم جاهزيته بنسبة 100%، لذلك لم يتم الدفع به في المباراة، بجانب غيابات وسط الملعب".

وأكد موسيماني:  "طاهر محمد طاهر، أخبره بعد القدرة على استكمال المباراة، لأن مجهوده قد انتهى، لذلك تم استبداله، وبالنسبة لعبد القادر، لم يكن أفضل حال في مباراة اليوم".

وبالنسبة إلى إصابة محمد الشناوي، قائلًا: "لم يتم تحديد تفاصيل الإصابة، ننتظر تقرير طبيب الفريق".

وتابع: "نحن لعبنا قدام فريق استعد بقوة وكان لديه فترة راحة كبيرة، والخصم أهدر فرصتين، بالإضافة إلى محمد شريف أهدر العديد من الفرص".

واسترسل: "الفريق تأثر بالغيابات والإصابات التى يعانى منها الفترة الحالية، للأسف لم نستطيع تحقيق الفوز في مباراة اليوم رغم التغييرات".

وأتم موسيماني، حديثه، قائلًا: "أسباب جماعية كثير وراء اختلاف الأداء بين الدوري وإفريقيا، ليفربول بعدما وصل لنهائي دوري أبطال أوروبا، سقط في التعادل في الدوري".

وبهذه النتيجة، يظل الأهلي في الترتيب الثالث بجدول الدوري برصيد 34 نقطة، في المقابل يتجمد البنك الأهلي في المركز الثامن بالجدول برصيد 25 نقطة.