كارتيرون يكشف لـ "كورة بلس" أسباب مشاركة الزمالك في دورة الإمارات

كتب : الخطيب جمال

الأربعاء، 17 نوفمبر 2021 01:50 م

shareicon

مشاركه

كارتيرون ومعاونيه

كارتيرون ومعاونيه

أكد الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني لفريق نادي الزمالك، أن قراره بالمشاركة في الدورة الودية التي ستقام في الإمارات خلال الفترة من 1 وحتى 9 يناير المقبل من أجل استغلال فترة توقف الدوري لتجهيز اللاعبين.

وفيما يخص إمكانية تعارض الدورة الودية مع موعد كأس الرابطة، قال المدير الفني في تصريحات خاصة لـ "كورة بلس": "لم يتم إخطارنا بموعد كأس الرابطة حتى الآن ولم نتلق أي مخاطبات رسمية تفيد بموعد إقامة البطولة أو جدول محدد للمباريات.

وأشار المدير الفني إلى أن الزمالك سيواجه أندية الشارقة الإماراتي وأندرلخت البلجيكي وبازل السويسري، وهي بمثابة احتكاك قوي للفريق الأبيض استعداد لاستئناف الدوري ولدور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

ويواصل الزمالك استعداداته للقاء الإسماعيلي، في المباراة المقرر إقامتها في الخامسة والنصف من مساء يوم الجمعة المقبل، على استاد الإسماعيلية، في إطار منافسات الجولة الرابعة من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

ومن المقرر، أن ينتظم الفريق الأبيض في معسكر مغلق اليوم بالإسماعيلية عقب خوض التدريب على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة.

يحتل الزمالك المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، برصيد 6 نقاط، بعد فوزه في مباراتين أمام إنبي ونادي طلائع الجيش في الجولتين الأولى والثانية بالدوري، بالنتيجة نفسها هدفين دون رد، والهزيمة في مباراة أمام الأهلي، في القمة بالجولة الثالثة من المسابقة بخمسة أهداف مقابل ثلاثة.