مدرب وفاق سطيف: الأهلي قادر على الفوز بدوري أبطال إفريقيا رغم أفضلية الوداد

كتب : أحمد عبد العال

الخميس، 19 مايو 2022 12:24 م

shareicon

مشاركه

داركو نوفيتش

داركو نوفيتش

تحدث داركو نوفيتش، المدير الفني لفريق وفاق سطيف الجزائري، عن مباراة الأهلي والوداد المغربي، التي ستجمع بينهما في نهائي دوري أبطال إفريقيا، المقرر إقامتها يوم 30 من شهر مايو الجاري، على ستاد محمد الخامس، بالدار البيضاء، في المغرب، وذلك بعد أن نجح الفريق الأحمر في تخطي عقبة وفاق سطيف في دور نصف نهائي البطولة الإفريقية.

قال داركو نوفيتش في تصريحات خاصة لـ "kora plus": "مباراة نهائي دوري الأبطال الإفريقي بالطبع ستكون مباراة كبيرة وقوية، وبالطبع ستكون مواجهة صعبة على النادي الأهلي لأنهم سيلعبون في المغرب أما بالنسبة للوداد فهي على أرضهم وسيكون لهم أفضلية الملعب والجمهور والأمر غير معتاد على الأهلي". 

تابع: "أما بالنسبة للمباراة فكلا الفريقين يسعى للفوز، ولكن لكل فريق له استراتيجية خاصة للفوز، الوداد سيتمتع بدعم الجماهيري وهو ما سيضع ضغطًا على الأهلي، لكن من المؤكد أن الأهلي سيتعامل بذكاء وسيستخدم نهج مختلف وسيقاوم الضغط وتسجيل هدف".

وواصل: "في  النهاية كلا الفريقين يمكنهم الفوز، وأعتقد إن تمكن الأهلي من تحقيق نتيجة إيجابية طوال المباراة سيكون له فرصة تحقيق المكسب". 

استكمل: "كلا الفريقين لهم نقاط قوة، الوداد يمتلك دعم الجماهير، وبالطبع هم فريق جيد، ومدير فني مميز، أما بالنسبة للأهلي فهو يمتلك لاعبين دوليين على أعلى مستوى، يمتلكون الخبرة الكبيرة وبالطبع خبرة موسيماني".

اختتم: "اعتقد أن التفاصيل الدقيقة يمكنها أن تحسم اللقاء، أتمنى أن نرى مباراة جيدة، وأي فريق يمكنه أن يحقق الفوز".