مرتضى منصور: لاعبو الزمالك أخبروني بأنهم يشعرون بالهزيمة قبل خوض المباريات على ستاد القاهرة

كتب : الخطيب جمال

الخميس، 19 مايو 2022 01:14 م

shareicon

مشاركه

مرتضى منصور

مرتضى منصور

تقدم مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، باعتذار لجماهير القلعة البيضاء بعد الخسارة أمام طلائع الجيش وإنبي في الجولتين السابقتين بمسابقة الدوري المصري الممتاز.  ‏

تحدث رئيس الزمالك عن قرار الإدارة بتغيير ملعب مباريات الفريق ونقلها من ستاد القاهرة، إلى ستاد الدفاع الجوي، بعد سوء النتائج التي تعرض لها الفريق في المباريات الأخيرة بمسابقة الدوري المصري، قائلاً: "السحر مذكور في القرآن الكريم ولاعبي الزمالك أخبروني بأنهم يشعرون بالهزيمة قبل المباريات التي يخوضونها باستاد القاهرة".
 
واستشهد رئيس الزمالك في حديثه بالفرص الضائعة التي أهدرها اللاعبون في مباراتي طلائع الجيش وإنبي، مضيفًا أن الأهلي سبق وقام بتغيير ملعب بتروسبورت بسبب "النحس".

وهُزم الزمالك أمام إنبي، بهدفين دون رد، وأمام طلائع الجيش، بهدف دون رد، في الجولتين الثامنة عشر والتاسعة عشر من الدوري المصري، على الترتيب، ليفقد 6 نقاط في مشوار المنافسة على لقب الدوري الذي يتصدر جدول ترتيبه برصيد 41 نقطة، بعد أن خاض 19 مباراة حقق خلالهم الفوز في 13 مباراة وتعادل في مباراتين وهُزم في 4 لقاءات، فيما سجل 32 هدفًا واستقبل 19 هدفًا، وقامت إدارة الزمالك بنقل مباريات الفريق من ستاد القاهرة إلى ستاد الدفاع الجوي.