مفارقة مثيرة في تفوق الهلال على الفيحاء بالقيمة السوقية

كتب : إسراء أشرف

الخميس، 19 مايو 2022 04:03 م

shareicon

مشاركه

الهلال السعودي

الهلال السعودي

يتفوق فريق الهلال على منافسه الفيحاء من ناحية القيمة السوقية للاعبيه، وذلك قبل أن يصطدم الفريقان، الليلة، في نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، على ملعب الجوهرة المشعة بجدة.

ويستعد الهلال بقيادة مدربه الأرجنتيني رامون دياز، اليوم الخميس، لخوض نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، أمام الفيحاء، على ملعب مدينة الملك عبد الله بجدة، في تمام الثامنة والنصف مساء بتوقيت القاهرة، والتاسعة والنصف بتوقيت المملكة.

وبحسب موقع "transfermarkt"، فإن قيمة لاعبي الهلال أكبر من لاعبي الفيحاء بـ50.85 مليون يورو، حيث قيمة قائمة فريق الزعيم تبلغ 60.45 مليون يورو، بينما وصلت قيمة لاعبي الفيحاء 9.60 مليونا.

وكان الهلال قد تأهل لهذا الدور بعد فوزه على الشباب في نصف النهائي بنتيجة 2-1، فيما صعد الفيحاء بمفاجآة كبيرة بعدما أقصى اتحاد جدة بفوزه عليه 1-0.

ويستهدف الهلال أمام الفيحاء تحقيق اللقب العاشر في تاريخه، ليصبح ثاني أكثر الأندية تتويجًا بالبطولة، بعد أهلي جدة صاحب الـ13 لقبًا.

في المقابل يتطلع الفيحاء لمواصله تفوقه على الهلال للمباراة الثانية على التوالي بعد فوزه عليه في لقاء الدور الثاني بدوري المحترفين، للتتويج باللقب للمرة الأولى في تاريخه.