أرقام مميزة ورغبة خاصة.. هل يعود تريزيجيه إلى أستون فيلا؟ ( تقرير)

كتب : مُهاب ممدوح

الخميس، 19 مايو 2022 04:16 م

shareicon

مشاركه

محمود حسن تريزيجيه

محمود حسن تريزيجيه

لم يحسم نادي أستون فيلا الإنجليزي مصير الدولي المصري محمود حسن تريزيجيه المُعار لصفوف باشاك شهير، سواء بالاستقرار على عودته وبقائه في الفريق الإنجليزي أو رحيله بشكل نهائي.

طالع أخبار تريزيجيه من هنا

وهناك بعض المشاهد التي تعكس الغموض حول موقف تريزيجيه، فالبداية مع أرقامه وتألقه خلال رحلة إعارته لباشاك شهير التركي، والتي قد تجعل ستيفن جيرارد مدرب أستون فيلا يرغب في استعادة اللاعب مرة أخرى، ولكن في الوقت ذاته، بعض التقارير العالمية أشارت إلى أن جيرارد لا يريد تدعيم مركز الجناح الهجومي في فريقه وهو مركز اللاعب المصري، بل يريد تدعيم مركز خط الوسط الهجومي ولذلك هدفه الأول هو بقاء كوتينيو وانتقاله بشكل نهائي لأستون فيلا قادما من صفوف برشلونة الإسباني.

ونستعرض أرقام تريزيجيه أولا في رحلة إعارته لباشاك شهير والتي تعكس تألقه حيث ساهم في 10 أهداف خلال 12 لقاء بالدوري التركي سجل 6 أهداف وصنع 4 الأمر الذي يعكس تأثيره الهجومي رفقة باشاك شهير.

ولكن الأزمة تكمن في رغبة جيرارد الذي يرى أن فريقه مُكتفي بنجومه في مركز الجناح الهجومي، ولا يرغب في التدعيم وبالتالي قد تتسبب رغبة جيرارد في رحيل اللاعب المصري عن أستون فيلا بشكل نهائي وخوض تجربة مختلفة خارج الدوري الإنجليزي خصوصا أن اللاعب سيكون هدفا للعديد من الأندية أبرزهم باشاك شهير الذي بالطبع سيريد شرائه بشكل نهائي بعد تألقه رفقة الفريق خلال رحلة الإعارة.