منتخب غانا يهزم الدنمارك برباعية في البطولة الدبلوماسية بالأهلي

كتب : محمد الشافعي

الخميس، 19 مايو 2022 07:12 م

shareicon

مشاركه

غانا والدنمارك

غانا والدنمارك

انتصر منتخب غانا على نظيره الدنمارك، بأربعة أهداف مقابل واحد، في المباراة التى أقيمت اليوم الخميس، على ملعب الأهلي بفرع الشيخ زايد، ضمن منافسات البطولة الدبلوماسية.

وسيطر منتخب غانا على مجريات المباراة بالطول والعرض منذ الدقيقة الأولى من عمر اللقاء، وذلك من خلال التسديد على المرمى والهجمات المنظمة، مع غياب تام للاعبي منتخب الدنمارك.

وتمكن لاعبي المنتخب الإفريقي من تسجيل ثلاثة أهداف في النصف الأول من المباراة، عن طريق تسديدات اللاعبين والهجمات الخطيرة على مرمى الدنمارك.

وسجل منتخب الدنمارك الهدف الأول في الدقيقة 20 من عمر المباراة، بعدما استغل مهاجمي الدنمارك خطأ فادح حارس مرمى غانا ليقلص الفارق.

واضاف أبو كاري، لاعب غانا الهدف الرابع لمنتخب بلاده، من خلال تسديدة صاروخية من خارج المنطقة لتسكن في منتصف المرمى.

وكان منتخب ماليزيا اكتسح نظيره النرويج، في المباراة الافتتاحية لليوم الثالث بالبطولة الدبلوماسية، بخمسة أهداف دون مقابل.

وانطلقت فعاليات مباراة البطولة الدبلوماسية، الجمعة الماضية، التي تقام على ملاعب النادي الأهلي بفرع الشيخ زايد، ويعد "Kora Plus" شريكا إعلاميًا لها، عن مواجهات قوية بين الفرق المشاركة في البطولة.

ويحرص النادي الأهلي على استضافة مباريات البطولة بشكل دوري على ملاعبه بفرع الشيخ زايد، وذلك في إطار العلاقات الوطيدة التي تربط النادي بمختلف المؤسسات، وبعد أن حققت النسخ الماضية من البطولة نجاحات كبيرة على كافة المستويات.

ومن المقرر أن تُقام البطولة في الفترة من 13 إلى 28 مايو الجاري، على ملاعب النادي الأهلي في الشيخ زايد، بمشاركة 24 فريقًا.