منتخب منظمة الهجرة الدولية يقهر ألمانيا بثلاثية بالبطولة الدبلوماسية في الأهلي

كتب : محمد الشافعي

الخميس، 19 مايو 2022 09:00 م

shareicon

مشاركه

منظمة الهجرة الدولية وألمانيا

منظمة الهجرة الدولية وألمانيا

انتصر منتخب منظمة الهجرة الدولية "iom" على نظيره منتخب ألمانيا، بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التى أقيمت اليوم الخميس، على ملعب الأهلي بفرع الشيخ زايد ضمن منافسات البطولة الدبلوماسية.

وسجل منتخب منظمة الهجرة الدولية"iom"، الهدف الأول في مرمى منتخب ألمانيا، في الدقيقة الأولى من المباراة، قبل أن يضيف الهدف الثاني منتخب المنظمة من تسديدة أرضية قوية في المرمى.

ونجح منتخب منظمة الهجرة الدولية، في تسجيل الهدف الثالث من خلال هجمة منظمة لتختتم الكرة في المرمى.

وغاب لاعبي منتخب ألمانيا عن الشوط الأول من المباراة، لم يظهر أي لاعب منهم خطورة حقيقة على مرمى منظمة الهجرة الدولية.

ودخل منتخب ألمانيا الشوك الثاني من المباراة، بمحاول تسجيل الهدف الأول وتقليص الفارق مع نظيره منظمة الهجرة الدولية.

ونجح لاعبي منتخب ألمانيا من تسجيل الهدف الأول عن طريق استغلال تراجع أداء لاعبي منظمة الهجرة الدولية، وتسديد كرة أرضية صاروخية في منتصف المرمى.

وأضاف منتخب ألمانيا، الهدف الثاني، عن طريق هجمة منظمة بدأ من مرمى الماكينات الألمانية، لتختتم الكرة في مرمى منظمة الهجرة الدولية.

وتعادل منتخب فرنسا مع نظيره البرازيل، بهدفين لكل منهما، في المباراة التى جمعتهما اليوم الخميس،

وانطلقت فعاليات مباراة البطولة الدبلوماسية، الجمعة الماضية، التي تقام على ملاعب النادي الأهلي بفرع الشيخ زايد، ويعد "Kora Plus" شريكا إعلاميًا لها، عن مواجهات قوية بين الفرق المشاركة في البطولة.

ويحرص النادي الأهلي على استضافة مباريات البطولة بشكل دوري على ملاعبه بفرع الشيخ زايد، وذلك في إطار العلاقات الوطيدة التي تربط النادي بمختلف المؤسسات، وبعد أن حققت النسخ الماضية من البطولة نجاحات كبيرة على كافة المستويات.

ومن المقرر أن تُقام البطولة في الفترة من 13 إلى 28 مايو الجاري، على ملاعب النادي الأهلي في الشيخ زايد، بمشاركة 24 فريقًا.