منتخب إسبانيا يسقط الهند بهدفين مقابل هدف بالبطولة الدبلوماسية في الأهلي

كتب : محمد الشافعي

الخميس، 19 مايو 2022 10:17 م

shareicon

مشاركه

منتخب إسبانيا

منتخب إسبانيا

انتصر منتخب إسبانيا، بهدفين مقابل واحد، على نظيره الهندي في المباراة التى أقيمت اليوم الخميس، على ملعب الأهلي بفرع الشيخ زايد، ضمن منافسات البطولة الدبلوماسية.

ونجح منتخب إسبانيا من تسجيل هدف أول في مباراة اليوم أمام الهند، في الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول من خلال تسديد قذيفة صاروخية على المرمى.

ومع بداية الشوط الثاني من المباراة، نجح منتخب الهند في التعادل عن طريق اللاعب مصطفي من تسديدة قوية في المرمى، وأضاف اللاعب جورج الهدف الثاني لمنتخب إسبانيا، من خلال رأسية صاروخية في منتصف مرمى الهند.

وكان منتخب إنجلترا اكتسح فيتنام برباعية دون مقابل، في المباراة التى انطلقت قبل مباراة إسبانيا والهند.

وانطلقت فعاليات مباراة البطولة الدبلوماسية، الجمعة الماضية، التي تقام على ملاعب النادي الأهلي بفرع الشيخ زايد، ويعد "Kora Plus" شريكا إعلاميًا لها، عن مواجهات قوية بين الفرق المشاركة في البطولة.

ويحرص النادي الأهلي على استضافة مباريات البطولة بشكل دوري على ملاعبه بفرع الشيخ زايد، وذلك في إطار العلاقات الوطيدة التي تربط النادي بمختلف المؤسسات، وبعد أن حققت النسخ الماضية من البطولة نجاحات كبيرة على كافة المستويات.

ومن المقرر أن تُقام البطولة في الفترة من 13 إلى 28 مايو الجاري، على ملاعب النادي الأهلي في الشيخ زايد، بمشاركة 24 فريقًا.