مجموعة القاهرة تواصل منافساتها بإقامة 8 مباريات في دوري القسم الثاني

كتب : محمد غنيم

الجمعة، 20 مايو 2022 10:27 ص

shareicon

مشاركه

دوري القسم الثاني

دوري القسم الثاني

تنطلق في الرابعة من عصر اليوم، مباريات الجولة الثامنة والعشرين للمجموعة الثانية بدوري القسم الثاني والتي يتنافس فيها اندية القاهرة والقناة والتي حسمها فريق الداخلية بالصعود للدوري الممتاز منذ الأسبوع قبل الماضي.

ويحل فريق بلبيس ضيفًا على فريق المصرية للاتصالات في مباراة يحتاج خلالها المصرية للاتصالات للثلاث نقاط من أجل حسم بقاؤه في القسم الثاني بشكل رسمي في الوقت الذي سيواصل فيه فريق الداخلية احتفالاته بالصعود للدوري الممتاز، وذلك عندما يحل ضيفًا على فريق الترسانة باستاد الترسانة فيما سيحل الإنتاج الحربي ضيفًا على فريق منتخب السويس في مباراة لا تقبل القسمة على إثنين لأبناء السويس من أجل حسم بقاء الفريق بالقسم الثاني بشكل رسمي.

وعلى استاد القناة سيحل الفريق المريخ البورسعيدي ضيفًا على فريق القناة في مباراة لا تقبل سوى الفوز لأبناء بورسعيد من أجل الاستمرار في المنافسة علي البقاء في القسم الثاني حتي الأسبوع الأخير من الدوري، في الوقت الذي سيحل بورتو السويس ضيفًا على فريق وادي دجلة في مباراة تحصيل حاصل للفريقين.

فيما سيسعي السكة الحديد لتحسين مركزه بالدوري، عندما يستضيف فريق زد فيما سيحل بنها الهابط للقسم الثاني ضيفا علي فريق بتروجيت بينما سيسعي النصر لحسم بقاؤه بالقسم الثاني عندما يحل ضيفا على بورفؤاد بملعب بورفؤاد ببورسعيد.