محمد صلاح يتوج بجائزة أفضل لاعب من جمعية ليفربول للمعاقين.. صور

كتب : إيمان جمال

الجمعة، 20 مايو 2022 12:06 م

shareicon

مشاركه

محمد صلاح

محمد صلاح

حصد محمد صلاح، جناح ليفربول وقائد منتخب مصر، جائزة أفضل لاعب في الموسم من جمعية مُشجعي الريدز للمعاقين، حيث نشر الموقع الرسمي لليفربول، مقطع فيديو، تواجد فيه صلاح وهو يحصل على جائزة الجمعية لأفضل لاعب في العام داخل النادي، وقدمها له أحد الأطفال المُعاقين.

وذكر الموقع الرسمي لليفربول أن هاري كورنيس، مُشجع مُعاق لـ ليفربول، يبلغ 10 سنوات، تفاجأ بتواجد صلاح في مركز الريدز التدريبي، وقدم الجائزة للاعب، قائلاً: "حظي هاري كورنيس، مشجع ليفربول، بفرصة العمر مؤخرًا عندما التقى وقدم جائزة للاعبه المفضل محمد صلاح".

تابع: "تفاجأ هاري، وهو أحد الأعضاء الأصغر سنًا في جمعية مشجعي ليفربول المعاقين (LDSA)، برحلة إلى مركز تدريب أكسا في كيركبي لمقابلة صلاح وتقديمه له مع جائزته الأخيرة: أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي الممتاز للرجال لهذا العام".

وواصل: "ولد هاري مصابًا بمرض وهو يستخدم كرسيًا متحركًا، لكنه لا يدع أي عقبة تقف في طريقه. إنه من كبار المعجبين بالرياضة ويستمتع بكرة القدم والملاكمة وكرة السلة والسباحة ويأمل يومًا ما في المنافسة في دورة الألعاب البارالمبية. في وقت سابق من هذا الموسم، جمع أكثر من 2000 جنيه إسترليني لجمعية LDSA من خلال المشاركة في سباق سانتا داش في المدينة".

محمد صلاح فاز بجائزة أفضل لاعب في الموسم بالدوري الإنجليزي أيضًا من رابطة الكتاب الإنجليزية، الأسبوع قبل الماضي، والأسبوع الماضي تم ترشحيه لجائزة أفضل لاعب في المسابقة الإنجليزية أيضًا ولكن من قبل رابطة بريميرليج.