صحف العالم تنقل عن كورة بلس التصريحات الحصرية لـ والدة مبابي.. "محدث"

كتب : محمد الشافعي

الجمعة، 20 مايو 2022 04:23 م

shareicon

مشاركه

كيليان مبابي

كيليان مبابي

تصدر اسم الفرنسي كيليان مبابي، مهاجم نادي باريس سان جيرمان، محركات البحث العالمية في الساعات الأخيرة وحديث كبير حول مستقبله لينفرد موقع "كورة بلس" بإجراء حوار مع فايزة العماري، والدة مبابي ووكيلة أعماله، وكشفت أسرار وكواليس مثيرة في مستقبل اللاعب، وإمكانية التجديد أو الانضمام إلى ريال مدريد.

وتواصل "Kora Plus" مع فايزة العماري، والدة الفرنسي مبابي ووكيلة أعماله، من أجل معرفة آخر تطورات مستقبل اللاعب، وهل بالفعل وقع لأحد الطرفين، سواء على عقد جديد مع سان جيرمان، أو إتمام انتقاله إلى ريال مدريد؟.

وقالت فايزة العماري في تصريحات خاصة لـ "Kora Plus": "لا توجد جلسات جديدة من أجل التفاوض على مستقبل مبابي بعد انتهاء عقده مع باريس سان جيرمان، هذه الجلسات انتهت".

وأضافت والدة اللاعب خلال تصريحاتها: "لدينا اتفاق مع ريال مدريد واتفاق آخر مع باريس سان جيرمان، وانتهت المفاوضات بالفعل، الآن على كيليان مبابي الاختيار"، ( طالع التفاصيل).

ويسلط موقع "Kora Plus"، خلال التقرير التالي، ما تنقله كل صحف العالم بشأن تصريحات والدة مبابي عن مستقبله التي جاءت بشكل حصري لموقع Kora Plus..

- الصحفي فابريزيو رومانو:

البداية جاءت من الصحفي فابريزيو رومانو، الذي يعمل في شبكة سكاي سبورتس، ونقل على حسابه بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر"  تصريحات من موقع كورة بلس: "والدة كيليان مبابي فايزة: لدينا اتفاق مع كل من ريال مدريد وباريس سان جيرمان. ستقرر كيليان الآن".

وواصل فابريزيو رومانو، قائلًا: "العرضان من باريس سان جيرمان وريال مدريد متطابقان تقريبًا، الأمر متروك لكيليان الآن، وسيتخذ قرارًا".

صحيفة "آس":

ونشرت صحيفة "آس" الإسبانية الشهيرة، عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي، الخبر عن موقع "كورة بلس": "والدة مبابي: العرضان متطابقان تقريبًا، الأمر متروك له الآن ليقرر".

- صحيفة "توتو ميركاتو" الفرنسية:

نقلت صحيفة "توتو ميركاتو" الفرنسي، تصريحات عن موقع "كورة بلس"، بعنوان: "والدة مبابي: من عرضين مكافئين من باريس سان جيرمان وريال ، الأمر متروك الآن لكيليان لاتخاذ القرار".
 

- صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية:

نقلت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، تصريحات عن موقع "كورة بلس"، بعنوان: "والدة مبابي: لدينا اتفاق مع ريال مدريد وآخر مع باريس سان جيرمان".

- صحيفة "calciomercato" الإيطالية:

نشرت صحيفة "calciomercato" الإيطالية، تصريحات عن موقع "كورة بلس"، عبر الصحفية الرسمية بالموقع بعنوان: "والدة مبابي: عروض باريس سان جيرمان وريال مدريد متطابقة، والآن الأمر متروك له لاتخاذ القرار".

- صحيفة "ماركا" الإسبانية:

نشرت صحيفة "ماركا" الإسبانية، تصريحات عن موقع "كورة بلس"، عبر الصحفية الرسمية بالموقع بعنوان:  "والدة مبابي: العرضان من باريس سان جيرمان والعرض من ريال مدريد متطابقان تقريبًا".

- الصحفي أندريس أونروبيا راموس:

ونقل الصحفي أندريس أونروبيا راموس، الذي يعمل بصحيفة "آس" الإسبانية، عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، تصريحات كورة بلس، قائلًا: "أكدت والدة مبابي، فايزة العماري، أن اللاعب لديه اتفاق مع كل من باريس سان جيرمان وريال مدريد، لن يكون هناك المزيد من الاجتماعات والآن علينا فقط انتظار اللاعب ليعلن قراره النهائي. تشويق حتى اللحظة الأخيرة".


- برنامج "Chiringuito" الإسباني:

ونقل برنامج "Chiringuito" الإسباني الشهير، عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، تصريحات من موقع كورة بلس، قائلًا: "والدة مبابي، تقول لدينا اتفاق مع باريس سان جيرمان وأخرى مع ريال مدريد، انتهت المفاوضات، والآن يتعين على كيليان الاختيار".
 

- صحيفة "ديلي ميركاتو" الفرنسية:

نشرت صحيفة "ديلي ميركاتو" الفرنسية، تصريحات عن موقع "كورة بلس"، عبر الصحفة الرسمية بالموقع بعنوان: "باريس سان جيرمان أو ريال مدريد: والدة مبابي تخرج عن صمتها".

- صحيفة "ذا صن" الإنجليزية:

اهتمت صحيفة "ذا صن" الإنجليزية، بتسليط الضوء على حوار والدة مبابي، مع موقع كورة بلس، ونشرت التصريحات بعنوان: "والدة مبابي: أبرم كيليان مبابي اتفاقيات انتقال مع كل من باريس سان جيرمان وريال مدريد، بتأكيد من والدة نجم فرنسا".

صحيفة "ديلي ميل" الإنجليزية:

اهتمت صحيفة "ديلي ميل" الإنجليزية، بتسليط الضوء على حوار والدة مبابي، مع موقع كورة بلس، ونشرت التصريحات بعنوان: "كيليان مبابي أبرم صفقات مع باريس سان جيرمان وريال مدريد، وكشف عن والدته ... وهي تصر على أن الأمر متروك الآن للنجم الفرنسي ليقرر المكان الذي سيلعب فيه الموسم المقبل".

وأضاف التقرير أن النجم الفرنسي كيليان مبابي، يستعد لاتخاذ قرار نهائي بشأن مستقبل ناديه، ولديه عروض على الطاولة من أصحاب العمل الحاليين في باريس سان جيرمان وريال مدريد، وكشفت والدته أنه توصل إلى اتفاقات مع الناديين، وإنها تشعر أن المهاجم نفسه يجب أن يختار الآن في ناديه التالي".

- موقع "جول" العالمي:

سلط موقع "جول" العالمي، الضوء على حوار والدة مبابي، مع موقع كورة بلس، ونشرت جزء من تصريحات والدة مبابي، على الحساب الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، وعلق عليها: "حان وقت القرار يا كيليان".

- الصحفي هادريان جرينير:

علق الفرنسي هادريان جرينير، عبر محطة "RMC" الفرنسية، اليوم الجمعة، على انفراد موقع "كورة بلس"، بالحوار الحصري مع فايزة العماري، قائلًا: "في عرض ريال مدريد، لدينا سيطرة كاملة على حقوق الصورة، ومن ناحية أخرى، هناك تعويض مالي. العرضان لا يختلفان كثيرًا بينهما، فهما متساويان".

- موقع "Le10Sport" الفرنسي

نشر موقع "Le10Sport" الفرنسي، تصريحات حصرية لوالدة النجم الفرنسي كيليان مبابي لموقع "Kora Plus" خلال الساعات القليلة الماضية.

- "سبورت" الإسبانية:

تصريحات والدة كيليان مبابي، فايزة العماري الحصرية مع موقع "Kora Plus" تفتح المجال أمام مستقبل اللاعب الفرنسي على مصرعيه بين ريال مدريد وباريس سان جيرمان.

 

- موقع "جلوبو" البرازيلي:

والدة كيليان مبابي، فايزة العماري كشفت وضع اللاعب الفرنسي في الوقت الحالي بين ريال مدريد وباريس سان جيرمان في تصريحات حصرية مع "Kora Plus".

 

- "يورو سبورت" الإنجليزية:

والدة كيليان مبابي، فايزة العماري كسرت الصمت وتحدثت عن مستقبل النجم الفرنسي وتفاصيل المفاوضات مع باريس سان جيرمان وريال مدريد في تصريحات خاصة لـ "Kora Plus".

 

- "ليكيب" الفرنسية:

استشهدت الصحيفة الفرنسية الكبرى بتصريحات والدة مبابي الحصرية مع "Kora Plus" للحديث عن مستقبل اللاعب، مؤكدةً أن الحسم سيكون خلال الـ48 ساعة القادمة.