الأهلي يكشف مستجدات إصابة السولية وحمدي فتحي وياسر إبراهيم

كتب : هشام كمال

الجمعة، 20 مايو 2022 07:42 م

shareicon

مشاركه

عمرو السولية

عمرو السولية

كشف أحمد أبو عبلة رئيس الجهاز الطبي بالنادي الأهلي عن مستجدات إصابة الثلاثي عمرو السولية وحمدي فتحي وياسر إبراهيم، وذلك بعد الإصابة الأخيرة التي لحقت بهما في الفترة الأخيرة.

وقال رئيس الجهاز الطبي في تصريحاته:" حمدي فتحي سيشارك في التدريبات الجماعية وذلك بعد مباراة إنبي، المقرر لها مساء الغد".

واشتكى حمدي فتحي من إصابة بشد في الحوض، وغاب عن مباراة الفريق الماضية أمام البنك ‏الأهلي، وخضع لبرنامج علاجي وتأهيلي، وقام اللاعب اليوم بأداء جلسة في "الجيم"، وقام بالجري ‏حول الملعب وتنفيذ بعض الفقرات الخاصة ببرنامجه التأهيلي الذي يقوم بتنفيذه.‏

بينما قال أبو عبلة عن تطورات حالة ياسر إبراهيم:" اللاعب يتماثل للشفاء من إصابته في العضلة الخلفية، وسيتم تقييم حالته عقب انتهاء مباراة إنبي".

وأخيرًا قال طبيب الفريق عن إصابة عمرو السولية:" هو في حالة تحسن مستمر، واللاعب واصل اليوم تنفيذ برنامج التأهيلي بعد إصابته الأخيرة".

يذكر أن أحمد أبو عبلة أعلن أن الثلاثي السولية وحمدي فتحي وياسر إبراهيم، سيكونوا متاحين قبل مباراة نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام الوداد المغربي، والتي ستقام يوم 30 مايو الحالي على ملعب محمد الخامس.