الزمالك: مساحة الملعب من أسباب تغيير ستاد القاهرة.. وسنقاضي من يرحل قبل نهاية الموسم

كتب : إبراهيم جاد

السبت، 21 مايو 2022 12:24 ص

shareicon

مشاركه

الزمالك

الزمالك

أكد المشرف العام على الكرة بنادي الزمالك، أمير مرتضى أن النادي يحاول نقل مباراته من ستاد القاهرة الدولي منذ فترة طويلة على مستوى بطولة الدوري المصري.

وأعلن أمير مرتضى عبر برنامج "ملعب أون تايم" عبر قناة "Ontime Sports" أن نادي الزمالك حصل على موافقة من نادي بيراميدز ومسؤولي الدفاع الجوي لخوض مباريات الدوري على ملعب "الدفاع الجوي".

وكشف أمير مرتضى تفاصيل طلب نقل المباراة من ستاد القاهرة: "نقوم بمحاولة نقل مبارياتنا من ملعب ستاد القاهرة منذ 3 شهور، وهو طلب جاء من اللاعبين والمدير الفني".

وواصل أمير مرتضى: "المشكلة بالنسبة لنا في ستاد القاهرة هو رش أرضية الملعب قبل المباريات، إضافة إلى مساحة الملعب الكبيرة يجعل اللاعبين ببذل مجهود أكبر".

واستمر أمير مرتضى: "ستاد القاهرة من أفضل الملاعب في إفريقيا، لكن أن نلعب عليه طوال الدوري لمدة 34 مباراة يعتبر مجهود بدني كبير على اللاعبين ويسبب إرهاق".

وانتقل المشرف العام على الكرة بنادي الزمالك للحديث عن اللاعبين المنتهي عقودهم: "أي لاعب عقده ينتهي آخر الموسم طالما كان هناك احتياج فني له سيتم الاعتماد عليه، لأن ذلك سياسة النادي".

واستكمل: "لا يوجد أي لاعب في الزمالك مكتوب في عقده أنه ينتهي في شهر يونيو، كل اللاعبين مكتوب تنتهي عقودهم بنهاية الموسم".

وأكمل أمير مرتضى: "موعد نهاية الموسم المصري تغير على السيستم الخاص بفيفا، وأي لاعب سيرحل قبل نهاية الموسم سيكون لاعبًا هاربًا وسنقاضيه".

وعن محمد صبحي، أوضح أمير مرتضى: "محمد صبحي قراره في إيده وإيد نادي فاركو، الزمالك لا يملك القرار بسبب وجود بند أحقية الشراء، لذلك القرار يعود إلى فاركو".

واختتم أمير مرتضى تصريحاته بالحديث عن عقد أحمد سيد "زيزو": "نحن نرفض وجود أي شروط جزائية داخل الفريق وذلك للحفاظ على استقرار الفريق".