الأهلي يطلب خوض مباراة إيسترن كومباني خلال فترة التوقف بدون الدوليين

كتب : إبراهيم جاد

السبت، 21 مايو 2022 12:28 ص

shareicon

مشاركه

الأهلي

الأهلي

أصدر النادي الأهلي بيانًا رسميًا بموافقته على تأجيل مباراته أمام نادي إيسترن كومباني في المباراة المؤجلة من الجولة الرابعة عشر من الدوري المصري الممتاز.

ومن المقرر أن يواجه النادي الأهلي نظيره نادي إيسترن كومباني يوم الأربعاء المقبل، 25 مايو الجاري في المباراة المؤجلة من الأسبوع الرابع عشر.

وطلب النادي الأهلي في وقت سابق تأجيل مباراته مع إيسترن كومباني، وذلك للحصول على فترة راحة أكبر قبل خوض نهائي دوري أبطال إفريقيا نهاية الشهر الجاري.

أكد الأهلي في بيانه أنه طلب من لجنة الأندية تأجيل مباراته أمام إيسترن كومباني إلى فترة التوقف الدولي المقبلة في الفترة بين 1 إلى 14 من شهر يونيو القادم.

وأوضح الأهلي في بيانه أنه موافق على خوض مباراة إيسترن كومباني بدون العناصر الدولية خلال فترة التوقف المقبلة، إذا لم يوافق الجهاز الفني للمنتخب على مشاركتهم بعد التشاور معه في هذا الأمر خلال الفترة المقبلة.

وأفاد الأهلي في بيانه الرسمي أنه استطلع رأي إيسترن كومباني، والذي وافق بدوره على تأجيل المباراة في ظل الاستعداد لنهائي دوري أبطال إفريقيا.

وسيواجه النادي الأهلي نظيره نادي الوداد البيضاوي المغربي على ملعب "مركب محمد الخامس" يوم 30 مايو الجاري في نهائي دوري أبطال إفريقيا.

يُذكر أن النادي الأهلي يدخل المباراة في المركز الثالث برصيد 34 نقطة بعد خوض 15 مباراة حتى الآن.