سارة سمير ونعمة سعيد ضمن بعثة الأثقال في دورة البحر المتوسط.. وغياب محمد إيهاب

كتب : حسام زايد

السبت، 21 مايو 2022 12:29 م

shareicon

مشاركه

سارة سمير

سارة سمير

استقر الاتحاد المصري لرفع الأثقال برئاسة محمد عبدالمقصود، على أسماء اللاعبين المشاركين في دورة ألعاب البحر المتسوط، المقرر إقامتها خلال الفترة من 25 يونيو إلى 5 يوليو في مدينة وهران الجزائرية.

وأكد مصدر لـ"KORA PLUS" أن اتحاد رفع الأثقال استقر على 5 مقاعد للرجال و 5 مقاعد للسيدات، حيث يشارك في منافسات الرجال كلا من: أحمد عبدالغني في وزن 61 كجم، وأحمد عماد جودة في وزن 73 كجم، وكريم كحلة في وزن 89 كجم، وأحمد سيد عاشور في وزن 102 كجم، وتقام تجربة يوم 7 يونيو المقبل لاختيار واحد من الثنائي أحمد عبدالعزيز وأحمد جابر في وزن +102 كجم.
ويشارك في منافسات السيدات: نضال طنطاوي في وزن 49 كجم، وبسمة عماد جودة في وزن 59 كجم، ونعمة سعيد في وزن 71 كجم، وسارة سمير في وزن 81 كجم، وتقام تجربة يوم 7 يونيو المقبل لاختيار واحدة من اثنتين شيماء خلف وحليمة عبدالعظيم في وزن +81 كجم.

وأوضح المصدر أن البطل الأولمبي محمد إيهاب سيغيب عن المشاركة في دورة ألعاب البحر المتوسط بسبب تعرضه للإصابة منذ مشاركته الأخيرة في بطولة العالم.

جدير بالذكر أن مصر تستعد للمشاركة في دورة ألعاب البحر المتوسط بمدينة وهران بالجزائر من 25 يونيو إلى 5 يوليو، وستعلن اللجنة الأولمبية خلال الأيام المقبلة عن القوام النهائي للبعثة المشاركة التي يرأسها عبدالعزيز غنيم أمين صندوق اللجنة الأولمبية ورئيس اتحاد الملاكمة.