أموتو يكشف لـ"كورة بلس" حجم إصابته وموعد عودته.. ويؤكد: حزين للغياب عن لقاء فيوتشر

كتب : أحمد وجيه

السبت، 21 مايو 2022 02:25 م

shareicon

مشاركه

أوستين أوموتو

أوستين أوموتو

أعرب النيجيري أوستين أموتو مهاجم النادي المصري البورسعيدي، عن حزنه الشديد لغيابه عن مباراة فريقه أمام فيوتشر، والمقرر لقاء مساء الأحد، ضمن منافسات الجولة الـ20 بمسابقة الدوري الممتاز.

وقال أموتو في تصريحات خاصة لـkora plus: "كنت أرغب بشدة في المشاركة بمباراة المصري أمام فيوتشر، لأنها بمثابة عنق الزجاجة بالنسبة لنا، خصوصا وأن الفوز بها سيدفعنا للمراكز الأكثر أمانا في جدول الدوري".

وأكد مهاجم المصري: "الجميع داخل الفريق في قمة تركيزه للفوز على فيوتشر، من أجل إسعاد جماهير المصري الوفيه التي تدعمنا دائما وتقطع مسافات كبيرة لمساندة الفريق".

وبسؤاله عن إصابته وتطورات حالته الصحية، قال: "كنت في قمة تركيزي خلال التدريبات الأخيرة، رغم شعوري ببعض الآلام في العضلة الخلفية، وكنت أتحامل على نفسي أملا في المشاركة أمام فيوتشر".

وأكمل: "الإصابة كانت أقوى من إرادتي ومنعتني من المشاركة في المباراة الأهم لنا هذا الموسم والفوز بها سيكون دافع لنا لمواصلة الانتصارات والعودة لموقعنا الطبيعي في جدول الدوري".

وأوضح أموتو أن إصابته عبارة عن شرخ في العضلة الخلفية في القدم اليسرى بعمق 0.75 mm وتحتاج لراحة لمدة 4 أيام.

كما أعرب اللاعب النيجيري عن سعادته وكذلك باقي اللاعبين بالأنباء التي تؤكد خوض الفريق باقي مبارياته بالإسماعيلية، مؤكدا أنها ستكون نقطة تحول للفريق حال تم الإعلان عنها رسميا.