بن شرقي لم يوقع لكن.. كورة بلس يكشف كواليس صفقة الأهلي واللاعب المغربي

كتب : كورة بلس

السبت، 21 مايو 2022 06:41 م

shareicon

مشاركه

بن شرقي

بن شرقي

كشف مصدر مطلع حقيقة ما تردد عن توقيع اللاعب المغربي أشرف بن شرقي لاعب الزمالك للنادي الأهلي من أجل الانتقال لصفوف القلعة الحمراء بداية من الموسم الجديد.

وكان أشرف بن شرقي قد انضم لصفوف الزمالك في عام 2019 قادمًا من نادي الهلال السعودي، ومن المقرر أن ينتهي تعاقده مع فريق القلعة البيضاء بنهاية الموسم الجاري.

وأضاف المصدر الذي رفض الكشف عن اسمه من خلال تصريحات لـ"Kora Plus" أن صفقة بن شرقي أحد أهداف الأهلي في موسم الانتقالات المقبل بعد المستويات التي قدمها مع الزمالك منذا الانضمام له حيث يعد من أبرز لاعبي الدوري المصري، إلى جانب انتهاء عقده مع الزمالك وسهولة الحصول على خدماته مجانا، في الوقت الذي يبحث فيه النادي عن تدعيم مراكز الهجوم.

المصدر ذاته قال : "بن شرقي لم يوقع للأهلي لكن هناك خط من المفاوضات مفتوح مع اللاعب ووكيله، كما أن ابن الـ27 عامًا أكد أنه لا يمانع الدفاع عن ألوان النادي الأهلي خلال الفترة المقبلة."

وواصل المصدر: "الأهلي منفتح على عدد من الخيارات الأخرى انتظارا للقرار النهائي الذي يصب في مصلحة الفريق الفنية، ثم بعد ذلك تأتي مرحلة التوقيع وحسم الصفقة بشكل رسمي."

وكان مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك قد علق اليوم عن انتقال اللاعب للنادي الأهلي بالقول: "بن شرقي لاعب محترف، عقده مع الزمالك انتهى، هل أخطفه يعني، نفترض وقع للأهلي، هل أخطفه مثلا، هذا احتراف، لاعب عقده انتهى".