توتنهام يفكر في التفاوض من أجل ليفاندوفسكي "تقرير"

كتب : محمد عادل

الأحد، 22 مايو 2022 03:00 ص

shareicon

مشاركه

ليفاندوفسكي

ليفاندوفسكي

تشير تقارير صحفية إلى رغبة نادي توتنهام هوتسبر الإنجليزي في التفاوض من أجل استقدام البولندي روبرت ليفاندوفسكي مهاجم بايرن ميونيخ الألماني إلى صفوفه في الموسم القادم.

كان ليفاندوفسكي قد أعلن أن هذا الموسم سيكون الأخير له في النادي البافاري، مع إعلان حسن صالح حميديتش المدير الرياضي لبايرن ميونيخ أن ليفاندوفسكي رفض تمديد تعاقده مع الفريق، علمًا بأن عقد المهاجم البولندي ينتهي في يونيو 2023.

موقع فوت ميركاتو الفرنسي أشار إلى أن توتنهام ينوي التفاوض من أجل جلب ليفاندوفسكي بناء على رغبة مدربه الإيطالي أنطونيو كونتي.

لكن توتنهام يواجه منافسة كبيرة مع العديد من الأندية ارتبطت بمفاوضات من أجل ضم ليفاندوفسكي، مثل برشلونة وأرسنال وليفربول، الذي ذكر مدربه يورجن كلوب في حوار سابق أن ليفاندوفسكي هو أفضل لاعب دربه في مشواره التدريبي إبان تواجده مع فريق بوروسيا دورتموند.

يذكر أن ليفاندوفسكي أحرز 35 هدفًا وصنع 7 آخرين خلال 46 مباراة خاضها مع النادي البافاري هذا الموسم.

وفي حال نجاح توتنهام في التعاقد مع ليفاندوفسكي، فإن خط هجوم السبرز سيكون مدججًا بلاعبين أصحاب أرقام تهديفية كبيرة، حيث أن وقتها سينضم ليفاندوفسكي الذي سجل 509 هدفًا طوال مشواره في الملاعب، إلى الانجليزي هاري كين الذي سجل 274 هدفًا إلى جانب الكوري الجنوبي هيونج مين سون الذي سجل 194 هدفًا طوال مشواره مع الساحرة المستديرة، وهو الذي ينافس على لقب هداف الدوري الإنجليزي بإحرازه 21 هدفًا وبفارق هدف أقل عن المصري محمد صلاح الذي يتصدر قائمة هدافي بريميرليج.