الأهلي يرفض الخسارة ويعود أمام إنبي بـ ريمونتادا علي معلول "فيديو"

كتب : محمد نور

السبت، 21 مايو 2022 11:04 م

shareicon

مشاركه

الأهلي وإنبي

الأهلي وإنبي

حقق الأهلي الفوز على إنبي بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جرت بين الفريقين اليوم والمؤجلة من الجولة الخامسة عشر من الدوري المصري الممتاز على ملعب "المقاولون العرب".

تقدم إنبي بالهدف الأول في الدقيقة الـ75 من عمر اللقاء عن طريق مصطفى شلبي بتسديدة من ركلة حرة سددها من أعلى الحائط بشكل رائع.

ونجح علي معلول في تسجيل هدف التعادل القاتل بالدقيقة الرابعة من الوقت بدل من الضائع، بتسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء.

واستطاع معلول في تسجيل الهدف الثاني والفوز للأهلي بالدقيقة السابعة من الوقت بدل من الضائع بعد كرة عرضية متقنة من زميله أحمد عبد القادر.

ونجح النادي الأهلي بذلك في كسر سلسلة نزيف النقاط، حيث أخفق تحقيق أي انتصار خلال آخر 4 جولات ببطولة الدوري، بعد الهزيمة أمام المصري ثم التعادل مع طلائع الجيش وسيراميكا كليوباترا وأخيرًا، البنك الأهلي، ليحقق فوزًا غاليًا أمام إنبي.

بهذه النتيجة يواصل النادي الأهلي تواجده بالمركز الثالث برصيد 37 نقطة، فيما تجمد إنبي رصيده للنقطة الـ 25 محتلًا المركز التاسع.

وبدأ الأهلي اللقاء بتشكيل مكون من: محمد الشناوي. كريم فؤاد - محمد هاني - رامي ربيعة - علي معلول، أحمد نبيل كوكا - محمد مجدي أفشة -  حسين الشحات، محمد شريف - صلاح محسن - طاهر محمد طاهر.

فيما بدأ إنبي المباراة بالتشكيل التالي: محمود جاد - خالد رضا – إبراهيم يحيى – محمد حامد - علي فوزي – مصطفى دويدار – زياد كمال - صلاح ريكو – مصطفى شكشك – مصطفى شلبي - جون إيبوكا