علي معلول ينقذ الأهلي من رقم سلبي بالدوري المصري "تقرير"

كتب : إبراهيم جاد

السبت، 21 مايو 2022 11:23 م

shareicon

مشاركه

علي معلول

علي معلول

قلب النادي الأهلي تأخيره أمام نادي إنبي حتى الدقيقة 94 إلى فوز قاتل في الثواني الأخيرة، ويدين بالفضل في ذلك إلى النجم التونسي علي معلول خلال المباراة المؤجلة من الجولة الخامسة عشر من الدوري المصري.

وسجل علي معلول هدف التعادل الأول في الدقيقة 94 قبل أن يخطف الهدف الثاني في الدقيقة 97، ليخرج الأهلي من سلسلة نتائجه السلبية الأخيرة في بطولة الدوري المصري.

وفشل النادي الأهلي في تحقيق أي فوز خلال الـ4 مباريات الأخيرة ببطولة الدوري المصري، بعد الخسارة من المصري بهدف نظيف قبل التعادل السلبي مع طلائع الجيش.

وتعادل النادي الأهلي بعد ذلك مع سيراميكا كليوباترا بهدف لكل فريق، قبل أن يكتفي بالتعادل السلبي مجددًا أمام البنك الآخر في آخر المباريات قبل صدام اليوم أمام إنبي.



هدفا علي معلول أنقذا الأهلي من معادلة رقم سلبي غائب منذ موسم 2014/2015، وهي سلسلة اللا فوز في بطولة الدوري المصري.

وكتب الأهلي رقمًا سلبيًا في بداية موسم 2014/2015، بعدما ظل 5 مباريات بدون أي انتصار من الجولة الثانية حتى الجولة السادسة.

وكان الأهلي على بعد دقائق بسيطة من معادلة رقم سلبي غائب منذ حوالي 8 مواسم، لتقف سلسلة اللا فوز عند 4 مباريات فقط في بطولة الدوري المصري.

ويحتل النادي الأهلي المركز الثالث برصيد 37 نقطة مع تبقي 3 أهداف مؤجلة، فيما تجمد رصيد إنبي عند النقطة 24 في المركز التاسع.