جوارديولا: أشعر بالحب في مانشستر سيتي .. وليفربول له فضل علينا

كتب : محمد عادل

الأحد، 22 مايو 2022 04:00 ص

shareicon

مشاركه

بيب جوارديولا

بيب جوارديولا

أدلى الإسباني بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي بتصريحات قبيل لقاء فريقه مع أستون فيلا في ختام الدوري الإنجليزي الممتاز.

مانشستر سيتي يتصدر جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 90 نقطة، بفارق نقطة عن ليفربول صاحب المركز الثاني الذي يواجه ولفرهامبتون في الجولة ذاتها.

مانشستر سيتي لا بديل أمامه إلا الفوز من أجل حسم الاحتفاظ بلقب البطولة، وجوارديولا يمني النفس بالفوز بالبطولة للمرة الرابعة مع الفريق منذ تعيينه مدربًا للفريق في يوليو 2016.

 جوارديولا أشاد بالأجواء التي يعيشها مع النادي السماوي حيث قال في تصريح نقله موقع سكاي سبورتس الإنجليزي: " أشعر بالحب في مانشستر سيتي؛ مع الفريق والموظفين - أشعر بالراحة، أنا لا أطلب أي شيء آخر غير ما لدي، ولدي كل شيء حلمت به أن أصبح مديرًا في مكان واحد ، ولدي كل شيء فيه، هذا هو أفضل مكان يمكنك فيه أن تصبح مديرًا في جميع أنحاء العالم".

وأشاد أيضًا بمستوى مدربي الفرق في الدوري الإنجليزي حيث قال: " أفكاري ليست أكثر خصوصية من الأفكار الأخرى، لقد وجدت الكثير من المدربين الموهوبين بشكل لا يصدق في البطولة، لكنهم لم ينجحوا، هل تعرف لماذا؟ ليس لديهم اللاعبين الجيدين مثل مانشستر سيتي".

جوارديولا أثنى على مستوى منافسه المباشر ليفربول حين قال: " لن نحقق ما حققناه بدونهم إشارة إلى ليفربول، لدينا خصمنا الذي يصل بك إلى أقصى الحدود ".

وتحدث جوارديولا ضاحكًا عن مشجعي فريق مانشستر يونايتد بأنهم يمكنهم أن يحتفلوا معهم حال حصولهم على بطولة الدوري، فقال: " أهلا بك! مرحباً ، إذا أرادوا الانضمام إلينا في الشوارع، ولكن عليهم ارتداء قمصان زرقاء، وعليهم ارتدائها".

واختتم كلامه عندما تحدث عن طاقة الفريق للوصول للمرحلة الحالية فقال: " إذا كانت لدينا هذه الطاقة لهذا الموسم ، فلماذا لا نمتلك هذه الطاقة بعد ذلك؟ سنكون هناك ، لكنني أعتقد أنه في نهاية الموسم المقبل سننسى ما فعلناه، لكن في اللحظة التي نبدأ فيها ما قبل الموسم ، مع لاعبين جدد ، والخصم الأول ، والثاني - هذا النوع من الأشياء ، تعود الطاقة".