حقيقة جلسة تعديل عقد زيزو في الزمالك

كتب : عمرو جاب الله

الأحد، 22 مايو 2022 01:33 م

shareicon

مشاركه

أحمد سيد زيزو

أحمد سيد زيزو

شهدت الساعات الماضية العديد من الأنباء حول وجود جلسة من جانب إدارة الزمالك مع والد أحمد زيزو جناح الفريق بصفته وكيل أعماله، وذلك لتعديل عقده لتجنب رحيله من خلال الشرط الجزائي.

مصدر مقرب من زيزو أوضح لـ "kora plus" إن والد اللاعب تواجد في نادي الزمالك ويعد أمر اعتيادي حدث أكثر من مرة من قبل وحرص والد اللاعب على حضور التدريبات الخاصة بالفريق، دون وجود أية جلسات تفاوض معه حول تعديل العقد من عدمه حيث يرحب والد زيزو بعقد أي جلسة مع إدارة الزمالك في التوقيت الذي تحدده إدارة النادي لتعديل التعاقد حال تقديم عرض قوي للاعب ولكن لم يحدث أي جلسات رسمية بالأمس وكل الأمور كانت بشكل ودي.

كما شهد تواجد والد زيزو في الزمالك حديثه حول رغبته في عمل عضوية عاملة بنادي الزمالك وقال خلال حديثه الودي مع المسئولين بالنادي إن أي عروض تصل لـ زيزو يوجه بضرورة إرسالها إلى النادي احترامًا لإدارة الزمالك رغم تواجد شرط جزائي في عقد زيزو مع الزمالك يسمح لنجله بالرحيل.

شارك أحمد سيد زيزو مع الزمالك هذا الموسم في 23 مباراة من بينهم 17 مباراة في الدوري المصري، سجل خلالهم 11 هدفًا وصنع 5 أهداف أخرى، فيما شارك في 6 مباريات ببطولة دوري أبطال إفريقيا، سجل خلالهم هدفًا وصنع هدفين.