شاهد ملخص كل ما فاتك في مباراة الأهلي وإنبي المثيرة بالدوري "فيديو"

كتب : أحمد حسين

الأحد، 22 مايو 2022 01:57 م

shareicon

مشاركه

الأهلي وإنبي

الأهلي وإنبي

شهدت مباراة إنبي والأهلي التي أقيمت أمس السبت، ضمن الجولة الـ15 المؤجلة بمسابقة الدوري الممتاز، إثارة كبيرة للغاية، بعدما نجح الفريق الأحمر في تحويل تأخره بهدف إلى فوز بهدفين في الوقت بدل الضائع من أحداث الشوط الثاني.

فريق إنبي كان تقدم بهدف قبل نهاية المباراة بنحو ربع ساعة عن طريق مصطفى شلبي، وكاد أن يخرج بالثلاث نقاط من اللقاء، إلا أن النادي الأهلي تمكن من التعديل في الدقيقتين 95 و97 بهدفين عن طريق التونسي علي معلول، ظهير أيسر الفريق.

ويستعرض "kora plus" في السطور التالية أبرز لقطات المباراة بالفيديو:

تسديدة إيبوكا:
خلال الدقيقة الأولى من المباراة لاحت فرصة خطيرة لنادي إنبي عن طريق جون إيبوكا الذي استلم كرة أمام منطقة جزاء الأهلي وسدد كرة قوية ارتطمت بالشباك الحمراء من الخارج.

رأسية صلاح محسن:
في الدقيقة الثامنة وصل الأهلي بكرة عرضية إلى منطقة جزاء إنبي، ارتقى لها صلاح محسن ولعبها برأسه باتجاه المرمى ارتطمت بالأرض وخرجت فوق المرمى، قبل أن يحتسبها الحكم تسلل على صلاح محسن.

تسديدة أفشة:
بعد مرور ربع ساعة من زمن اللقاء وصلت كرة إلى محمد شريف داخل منطقة جزاء إنبي وقام بتمرير الكرة للقادم من الخلف محمد مجدي أفشة الذي سدد كرة قوية، لكن الحارس محمود جاد أبعدها إلى ركلة ركنية.

هدف ضائع من صلاح محسن:
قبل نهاية الشوط الأول بنحو 9 دقائق أهدر صلاح محسن فرصة تسجيل هدف للأهلي، بعد أن تلقى تمريرة وضعته في انفراد بمرمى إنبي لكنه سدد الكرة أعلى العارضة.

تقدم إنبي:
في الدقيقة 75 تمكن إنبي من تسجيل الهدف الأول عبر ركلة حرة مباشرة سددها مصطفى شلبي من على حدود منطقة الجزاء، لتسكن أقصى الزاوية اليمنى للحارس محمد الشناوي.

مراجعة تقنية الفيديو:
قبل نهاية اللقاء بنحو 12 دقيقة عاد حكم المباراة لتقنية الفيديو من أجل التأكد من صحة لعبة للأهلي طالب فيها بالحصول على ركلة جزاء، إلا أنه أقر بعدم صحة اللقطة وتم استئناف اللعب.

تصدي محمود جاد:
في الدقيقة 88 من عمر المباراة، تألق محمود جاد حارس إنبي وأنقذ مرماه من تصويبة قوية للجنوب إفريقي بيرسي تاو.

هدف التعادل للأهلي:
في الدقيقة 95 من الوقت بدل من الضائع نجح التونسي علي معلول من تسجيل هدف التعادل للأهلي، بعدما استغل خطأ في إبعاد الكرة من دفاع إنبي، ليجد الكرة أمامه ويسددها بقوة في الشباك البترولية.

طرد إبراهيم يحيى:
أشهر حكم المباراة بطاقة حمراء في وجه إبراهيم يحي لاعب فريق إنبي، في الدقيقة 36 من عمر اللقاء.

معلول يسجل الهدف الثاني للأهلي:
في الدقيقة 97 نجح علي معلول في إضافة الهدف الثاني للأهلي والذي خطف به الفوز، بعد أن وصلته كرة أمام مرمى إنبي وهو خالي من الرقابة، ليضع الكرة في الشباك.

طرد مدير الكرة بإنبي:
بعد تسجيل الأهلي هدفه الثاني في شباك إنبي اعترض عبد الناصر محمد مدير الكرة بإنبي على الكرة، وقام الحكم بإشهار البطاقة الحمراء في وجهه.