تعرف على موقف محمد صلاح في تشكيل ليفربول المتوقع أمام وولفرهامبتون

كتب : إيمان جمال

الأحد، 22 مايو 2022 02:27 م

shareicon

مشاركه

محمد صلاح

محمد صلاح

استقر الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول، على التشكيل الذي سيخوض به مباراته أمام وولفرهامبتون، التي ستجمع بينهما في الخامسة من مساء اليوم، الأحد، على ملعب "آنفيلد"، في المباراة التي ستجمع بينهما في إطار منافسات الجولة الثامنة والثلاثون والأخيرة من مسابقة الدوري الإنجليزي.

يدخل ليفربول المباراة في محاولة أخيرة لتحقيق الفوز وانتزاع الثلاثة نقاط، على أمل تعثر مانشستر سيتي في مباراته أمام أستون فيلا، التي ستجمع بينهما في نفس التوقيت، لحسم التتويج بالبريميرليج، ويحتاج ليفربول للفوز على وولفرهامبتون وخسارة أو تعادل السيتي أمام الفيلانز من أجل خطف لقب الدوري الإنجليزي هذا الموسم، وهو السيناريو الوحيد أمام الريدز للحصول على البطولة.

يحتل فريق ليفربول المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، برصيد 89 نقطة، بعدما خاض 37 مباراة حقق خلالهم الفوز في 27 مباراة وتعادل في 8 لقاءات وهُزم في مباراتين، فيما سجل 91 هدفًا واستقبل 25 هدفًا.

أما مانشستر سيتي فيحتل المركز الأول في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، برصيد 90 نقطة، بعدما خاض 37 مباراة حقق خلالهم الفوز في 28 مباراة وتعادل في 6 لقاءات وهُزم في 3 لقاءات، وسجل خلالهم 96 هدفًا واستقبل 24 مباراة.

أقرأ ايضًا.. فرص تتويج ليفربول ومانشستر سيتي بالدوري الإنجليزي؟.. سيناريو وحيد لرفاق صلاح

واستعاد ليفربول الثنائي محمد صلاح وفان دايك وفابينيو قبل مواجهة وولفرهامبتون، حيث عاد كلاهما إلى التدريبات الجماعية بعد التعافى من الإصابة وغيابهم عن الجولة الـ 37 أمام ساوثهامبتون والتى انتهت بفوز الريدز بهدفين مقابل هدف، إلا أن كلوب لن يخاطر بالدفع بهما في المباراة، خاصة أنه يحتاج إلى جهوداهما في مباراة ليفربول أمام ريال مدريد، في نهائي دوري أبطال أوروبا، التي ستجمع بينهما يوم 28 من شهر مايو الجاري.

تشكيل ليفربول المتوقع أمام وولفرهامبتون

حراسة المرمى: أليسون بيكر.

خط الدفاع: ترنت ألكسندر-أرنولد، جويل ماتيب، إبراهيما كوناتي، آندي روبيرتسون.

خط الوسط: جوردان هندرسون، كورتس جونز، تياجو ألكانتارا.

خط الهجوم: ساديو ماني، روبيرتو فيرمينو، ديوجو جوتا.