كلوب: صلاح قدم موسم مجنون وساعدنا كثيرا

كتب : هشام كمال

الأحد، 22 مايو 2022 08:27 م

shareicon

مشاركه

محمد صلاح

محمد صلاح

أشاد الألماني يورجن كلوب مدرب فريق ليفربول الإنجليزي، بالنجم المصري محمد صلاح وذلك بعد فوزه بجائزة الحذاء الذهبي كهداف للدوري الإنجليزي، بالتساوي مع الكوري الجنوبي سون هيونج مين.

وقال كلوب في تصريحاته عقب نهاية مباراة ولفرهامبتون:" صلاح دخل من على دكة البدلاء، وكان متألقًا، هو ساعدنا كثيرًا، مبروك له على الفوز بالجوائز الفردية، لقد لعب موسم مجنون، 31 هدفًا؟ أمر استثنائي، بالإضافة إلى خوضه بطولة أمم إفريقيا في نصف الموسم".

وأضاف كلوب في تصريحاته:" لقد تعلما كثيرًا، وتحسنا كثيرًا، الآن علينا الاستعداد لنهائي دوري أبطال أوروبا، وبعدها سنستعد للموسم الجديد".

وواصل المدرب الألماني:" في تاريخ هذا النادي، كانت هناك هذه الإشارات، ولكننا سنعود مجددًا، ولدينا المزيد من الفرص من أجل الفوز بالألقاب في المستقبل، لقد تعلمنا كثيرًا هذا الموسم".

وتابع:" في هذه الحالة الأمر محبط، ولكن لم يكن نعمل أكثر من ذلك اليوم، كان علينا الفوز وكنا نحتاج الفوز، أستون فيلا جعل الأمور غير مريحة أمام مانشستر سيتي، وهو ما فعله ولفرهامبتون، ولكن سيتي كان له ردة فعل، لذلك هم أبطال الدوري".

وأخيرًا قال كلوب:" مبروك لمانشستر سيتي ولبيب جوارديولا وللنادي بالكامل".

يذكر أن مانشستر سيتي تمكن من حسم لقب الدوري الإنجليزي في الجولة الأخيرة، بفارق نقطة عن ليفربول، وذلك على الرغم من فوز ريدز على ولفرهامبتون، إلا أن سيتي تمكن من تحويل تأخره أمام أستون فيلا للفوز بثلاثة أهداف لهدفين.