مدرب الإسماعيلي: مواجهة الزمالك صعبة جدًا.. وسنبدأ من الصفر

كتب : عبده الليثي

الخميس، 18 نوفمبر 2021 12:04 ص

shareicon

مشاركه

تحدث خوان براون المدير الفني لنادي الإسماعيلي عن توليه مسؤولية تدريب الدراويش خلفًا لطلعت يوسف الذي رحل عقب الجولة الثالثة وخسارة الفريق في الـ3 مباريات.

وقال براون في تصريحات لبرنامج "الماتش" عبر قناة "صدى البلد": "سعيد للغاية بالتواجد في مصر، والجماهير استقبلتي بشكل حافل جدًا، نحتاج لبعض الوقت لتعديل الحالة الفنية للاعبين في الفريق من أجل الوصول إلى المستوى الذي يرضي الجماهير".

أضاف الأرجنتيني: "سعيد للغاية بتأهل الأرجنتين إلى كأس العالم، ونستطيع المنافسة على اللقب بالوقت الحالي، ولدينا نجوم كثيرة تعرف قيمة وتحب قميص الأرجنتين، ويعتبر لهؤلاء اللاعبين دافع قوي للفوز بكأس العالم".

وتابع بروان تصريحاته قائلًا: "اعتقد أنني وجدت فريق يحتاج أن يتحسن واللاعبين لديهم في رغبة ذلك وأن يرتقوا بمستواهم، وأعرف الأزمة التي يمر بها الفريق، وسأكون مهتم بالعمل على هذه الأزمة من أجل حلها سريعًا ولكن الوقت ضيق".

وعن مواجهة الزمالك، قال براون: "مواجهة الزمالك صعبة للغاية، فهم فريق جيد وكبير ولديه الكثير من اللاعبين المميزين، ولكن سنبذل قصارى جهدنا من أجل إسعاد جماهير الإسماعيلي".

وتابع الأرجنتيني حديثه قائلًا: "لا نستطيع تأكيد شيء عن الفريق بالوقت الحالي، ولكن أبلغت اللاعبين أننا سنبدأ من الصفر وسنحاول نحقق نتائج جيدة في الفترة المقبلة حتى نصل إلى المستوى المرغوب"

وأردف براون: "تدريبي من قبل في الدوري السعودي سيجعلني لدي خبرة سابقة في التعامل مع اللاعب العربي، وسنسعى في اللقاء المقبل إيقاف نقاط قوة الزمالك والتعامل على نقاط الضعف من أجل خطف نتيجة إيجابية لكنهم يمتلكون خط وسط قوي للغاية".