رابطة الأندية تعلن رسميًا تأجيل مباراة الأهلي وإيسترن كومباني

كتب : أحمد عبد العال

الأحد، 22 مايو 2022 10:48 م

shareicon

مشاركه

الاهلي

الاهلي

أعلنت رابطة الأندية المحترفة، عن مصير مباراة الأهلي أمام إيسترن كومباني، المؤجلة من الجولة 14 من منافسات الدوري المصري الممتاز.

وكان من المقرر إقامة المباراة يوم الأربعاء المقبل، على ملعب "الأهلي وي السلام" قبل أن يتم تأجيل المباراة بشكل رسمي في بيان من رابطة الأندية.

وجاء البيان على النحو التالي: 

"من منطلق حرص رابطة الأندية المحترفة ودعمها للنادي الأهلي بصفته ممثل للكرة المصرية في بطولة دوري أبطال أفريقيا، وبناء على طلب النادي الأهلي بتأجيل مباراته القادمة في الدوري العام مع فريق إيسترن كومباني والمقرر لها يوم 25 مايو الجاري".

وأضاف: "وأداء هذه المباراة بدون اللاعبين الدوليين وفي موعد لا يؤثر على جدول الدوري العام أو مواعيده، وكذلك موافقة مسؤولي نادي إيسترن كومباني على رغبة النادي الأهلي في تأجيل المباراة".

وتابع البيان: "فقد قررت رابطة الأندية المحترفة الموافقة على تأجيل المباراة وإقامتها يوم الأربعاء الموافق 15 / 6 / 2022 الساعة التاسعة مساءً على استاد الأهلي والسلام".

وتؤكد رابطة الأندية المحترفة دعمها للنادي الأهلي في مسيرته ببطولة دوري الأبطال متمنين للنادي الاهلي ممثل الكرة المصرية الفوز بالبطولة وإضافة بطولة جديدة للكرة المصرية".