مالديني: غيرت قراري من أجل ميلان فقط

كتب : هشام كمال

الأحد، 22 مايو 2022 10:52 م

shareicon

مشاركه

باولو مالديني

باولو مالديني

عبر الأسطورة باولو مالديني المدير الرياضي لنادي إيه سي ميلان عن سعادته الكبيرة وذلك عقب تحقيق الفوز بلقب الدوري الإيطالي للمرة الأولى منذ 11 عام.

وقال مالديني في تصريحاته لشبكة "DAZN" اليوم عقب نهاية المباراة:" بالطبع أنا فخور بثيو هيرنانديز، فه ولديه إمكانيات رائعة، وأؤمن أنه سيتطور مرة أخرى، تطوره في الثلاث سنوات الماضية كان مذهلًا، كل ما قولناه في إيبيزا حدث تقريبًا، لم أقل له بأننا سنفوز بالدوري، لم نفكر في ذلك سوى هذا الموسم".

وعن الاختلاف بين كونه قائد لميلان ومدير رياضي:" كلاعب يمكنك أن تخرج كل طاقتك في الملعب، ولكن كمدير لا تتمكن من فعل ذلك، لذلك على زوجتك وأولادك التعامل مع النجاح والإخفاق في المنزل، ولكن هناك شيء مشترك، وهو الشغف، لهذه الرياضة ولميلان".

وواصل:" مشواري كمدير رياضي تواجد فقط من أجل ميلان، هذا لم يكن شيئًا أخطط له بعد نهاية مشواري كلاعب، أخذت وقتي وحاولت التعلم والفهم، وانتظار اللحظة المناسبة، وكنت محظوظًا".

وأضاف مالديني:" لدينا فريق شاب ومع العديد من اللاعبين الذين نثق فيهم، وواحد من أسرار الثلاث سنوات الماضية، هو احترام ما قولناه للاعبين، العديد من الأمور حدثت لأنه كان لدينا برنامج ومنهم نسير عليه، هذا ما يجب أن نفعله كمديرين".

وتمكن ميلان من حصد اللقب التاسع عشر في الدوري الإيطالي في تاريخه، وذلك بعد الفوز على ساسولو بثلاثية نظيفة في الجولة الأخيرة، ليعيد لقب الدوري إلى قلاع ميلان بعد غياب منذ 11 عام، وتحديدًا موسم 2010/11.