إلغاء اجتماع جمال علام مع حكام الدوري الممتاز

كتب : حسام زايد

الإثنين، 23 مايو 2022 12:02 ص

shareicon

مشاركه

جمال علام رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم

جمال علام رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم

أكد مصدر داخل اتحاد الكرة في تصريح لـ"KORA PLUS" أنه تقرر إلغاء اجتماع جمال علام رئيس مجلس إدارة الاتحاد مع حكام الدوري المصري الممتاز، والتي كان مقررا لها اليوم الإثنين.

وقال المصدر: "اتحاد الكرة أبلغ حكام الدوري الممتاز أمس الأحد باجتماع مع جمال علام رئيس اتحاد الكرة اليوم الإثنين بحضور عصام عبدالفتاح رئيس لجنة الحكام الرئيسية، قبل أن يتم إبلاغ الحكام مرة أخرى بإلغاء الجلسة، دون الكشف عن أسباب انعقادها أو إلغائها".

كان الأهلي قد خطابًا للاتحاد المصري لكرة القدم يطلب فيه إعادة مباراته مع البنك الأهلي التي أقيمت الأربعاء الماضي بملعب المقاولون العرب وانتهت بالتعادل السلبي.

واستند الأهلي في شكواه إلى أن حكم المباراة ومعه حكم تقنية الفيديو المساعد خالفا نصوص قانون كرة القدم وبروتوكول الـ"VAR" المرسل لجميع الاتحادات والحكام من منظمة "IFAB" المسئولة عن قانون كرة القدم وتعديلاته، مستندا إلى أن تدخل حكم الفيديو في أمر لا يختص به أثناء أحداث المباراة واستجاب له حكم الساحة بالخطأ هو الآخر، وترتب على ذلك إلغاء هدف صحيح للأهلي، وحرم الفريق من فوز مستحق، ودفع النادي ثمن الخطأ الواضح من جانب الحكمين، وذلك حسب البيان الرسمي الذي أصدره النادي الأهلي.