إلغاء تدريب المصري لعقد اجتماع بين حلبية ومعين الشعباني

كتب : أحمد وجيه

الإثنين، 23 مايو 2022 01:01 م

shareicon

مشاركه

معين شعباني

معين شعباني

قرر الجهاز الفني لفريق المصري البورسعيدي، بقيادة معين شعباني، إلغاء التدريب المقرر له ظهر اليوم الإثنين، على الملعب الفرعي لبرج العرب، بسبب اجتماع اليوم الذي يجمع بينه وبين سمير حلبية رئيس النادي.

ومن المنتظر، أن ينعقد الاجتماع بعد قليل، لمناقشة بعض الأمور الهامه داخل فريق الكرة وأسباب تراجع النتائج وحسم مصير المدير الفني للفريق معين شعباني من الاستمرار مع الفريق من عدمه.

ومن جانبه، أكد مصدر مسؤول داخل النادي المصري في تصريح لـ"kora plus" بأن معين شعباني هو من طلب الرحيل عن النادي عقب مباراة سموحة.

وأشار إلى أن معين شعباني طلب الرحيل عن الفريق عن طريق كريم ذكري مدير الكرة والذي أبلغ مجلس الإدارة بذلك للرفع الحرج عنهم بعد تراجع النتائج.

وفي سياق متصل أكد مصدر مسؤول من المدير الفني للفريق معين شعباني في تصريح لـ"kora plus" بأن المدرب التونسي يرغب في البقاء مع الفريق خاصة بعد حالة الحب الذي شاهدها من جماهير المصري أثناء وعقب مباراة الأمس أمام فيوتشر.

ومن المنتظر، أن يحسم إجتماع اليوم بين سمير حلبية ومعين شعباني استمرار الجهاز الفني من عدمه خلال المرحلة المقبلة.

وكان مجلس إدارة المصري قد طرح بعض أسماء المدربين لتولي مهمة قيادة الفريق فنيًا في حالة رحيل معين شعباني وأبرزهم مجدي عبد العاطي وأحمد كشري وحمادة صدقي وشوقي غريب.