رأسيات أحمد حجازي.. حل سحري لكلاسيكو حسم الدوري السعودي (فيديو)

كتب : إسراء أشرف

الإثنين، 23 مايو 2022 01:53 م

shareicon

مشاركه

أحمد حجازي

أحمد حجازي

يترقب عشاق كرة القدم السعودية، اليوم الإثنين، كلاسيكو حسم الدوري السعودي، بين اتحاد جدة والهلال على ملعب "الجوهرة المشعة"، ضمن منافسات الجولة الـ27 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ويعود الدولي المصري أحمد حجازي صخرة دفاع الاتحاد، للمشاركة أمام الهلال في الكلاسيكو، بعد تعافيه من إصابة تمزق في العضلة الضامة، والتي أبعدته عن العميد لمدة أكثر من 3 أشهر.

ويعد حجازي من أبرز الحلول التي ستساعد فريق الاتحاد على التسجيل عندما تتعقد الأمور،  حيث يجيد الفرعون المصري  التسجيل من الكرات الرأسية.

وستمثل الكرات الثابتة لاتحاد جدة خطورة على الهلال، حال تواجد حجازي في كلاسيكو الحسم.

وخاض حجازي طوال مسيرته 216 مباراة، تمكن خلالها من تسجيل 13 هدفا، من ضمنهم 10 أهداف بالرأس.

ومثل حجازي اتحاد جدة في 42 مباراة بجميع البطولات، وسجل 6 أهداف، من ضمنهم 5 بالرأس، فيما خاض هذا الموسم 14 مباراة فقط، بعدد دقائق 1260، وفقًا لإحصائية رابطة دوري المحترفين، ونجح في تسجيل 3 أهداف، وصنع 5 فرص، فضلًا عن تقديم 588 تمريرة بدقة بلغت 85%.

وستحدد هذه القمة هوية البطل، حيث يتصدر الاتحاد جدول الترتيب برصيد 61 نقطة، متفوقا بفارق 6 نقاط عن الهلال الوصيف والذي يملك 55 نقطة.

ويستهدف الاتحاد في مباراة اليوم توسيع فارق النقاط بينه وبين الهلال والاقتراب من حسم لقب الدوري، فيما يتطلع الزعيم إلى تقليص الفارق إلى 3 نقاط، من أجل تضييق الخناق على العميد وتأجيل حسم اللقب للجولات المتبقية.