فالفيردي وكاسيميرو يشعلان معركة محمد صلاح ضد ريال مدريد

كتب : مهاب ممدوح

الإثنين، 23 مايو 2022 03:31 م

shareicon

مشاركه

محمد صلاح

محمد صلاح

اشتعلت معركة نجمنا المصري محمد صلاح المحترف بصفوف ليفربول الإنجليزي مع ريال مدريد قبل نهائي دوري أبطال أوروبا المُنتظر خوضه في باريس، يوم 28 مايو الجاري، وذلك بحرب تصريحات مشتعلة بين الطرفين.

طالع أخبار محمد صلاح

تصريحات صلاح

البداية مع محمد صلاح الذي أكد أنه يرغب في مواجهة ريال مدريد بالمباراة النهائية كي يثأر من خسارة الليفر السابقة ضد الملكي في نهائي دوري أبطال أوروبا 2018.

تلك المباراة شهدت إصابة قوية لمحمد صلاح في الكتف بعد تدخل قوي من سيرجيو راموس مدافع ريال مدريد السابق، والمثير في الأمر أن صلاح كرر تصريحاته بأنه يود مواجهة الريال بالفعل للانتقام مما حدث في نهائي 2018، مشددا على أن تصريحاته لا تُقلل من الفريق الإسباني المُتوج بالليجا هذا الموسم، والذي أطاح بباريس سان جيرمان وتشيلسي ومانشستر سيتي من البطولة الأوروبية.

رد لاعبي مدريد

ولكن معسكر ريال مدريد استقبل تصريحات صلاح بشكل مخالف، فالبداية كانت من كاسيميرو لاعب وسط الملكي الذي قال إن صلاح ربما يتذكر إصابته أمامنا في نهائي 2018، ولكنه أكد أن الريال يمتلك لاعبين محترفين وتركيزه على حصد اللقب وعدم الانشغال بما تحدث به نجمنا المصري حتى لا يفقد الفريق الإسباني تركيزه.

واليوم فيدي فالفيردي لاعب وسط ريال مدريد أشعل الأمور مجددا بعدما أكد أن تصريحات صلاح بها تقليل من شأن ريال مدريد ولاعبي الفريق.

قال فالفيردي في تصريحات نقلتها صحيفة ماركا الإسبانية إن كل شخص له الحرية في استقبال تصريحات صلاح كما يريد، مشددا على أنه خصم ويعتبر ما قاله صلاح يقلل من قدر شعار ريال مدريد ولاعبيه.

وأضاف: "كل ما يجب علينا فعله هو تقديم أفضل ما لدينا وأن نحاول إثبات سبب وصولنا للنهائي، ونتمكن من حصد لقب جديد للجماهير والنادي" 

وأشار إلى أن فريقه يتميز دائما بالقتال في المباريات الكبرى وهذه ميزة وطاقة لا يمكن تفسيرها، فاللعبة تنتهي مع صافرة النهاية فقط مشددا على أن الروح من الجماهير ومن شعار النادي ومن كل لاعب يتواجد للدفاع عن هذا النادي العريق.