عودة الدوري المصري.. الاتحاد يتحدى الجونة والبنك الأهلي يواصل المنافسة

كتب : إيمان جمال

الخميس، 18 نوفمبر 2021 11:01 ص

shareicon

مشاركه

البنك الأهلي

البنك الأهلي

تعود منافسات الدوري المصري، مُجددًا بداية من اليوم الخميس، بعد توقف المباريات بسبب فترة التوقف الدولية التي شهدت تأهل منتخب مصر إلى التصفيات الإفريقية الفاصلة المؤهلة لكأس العالم، قطر، 2022، بعدما تصدر المجموعة السادسة برصيد 14 نقطة.

يشهد جدول مباريات الدوري المصري اليوم، الخميس، إقامة 4 مباريات في افتتاح منافسات الجولة الرابعة من المسابقة المحلية، حيث ستكون البداية مع فاركو ومصر للمقاصة، في الثالثة من عصر اليوم، على ستاد برج العرب.

- فاركو يسعى لتحقيق الفوز الأول على حساب مصر للمقاصة

يسعى فريق فاركو الذي لم يُحقق أي نقطة في مشواره بالدوري حتى الآن، لتحقيق أول فوز له على حساب مصر للمقاصة الذي حقق فوز واحد وتعادل في مباراة أخرى وخسر مثلها في جولاته الثلاثة الماضية في الدوري الممتاز.

يحتل فريق فاركو المركز السادس عشر في جدول ترتيب المسابقة، بدون نقاط، حيث خسر مباراته الأولى أمام فيوتشر بهدف دون رد، ثم خسر مباراته الثانية أمام بيراميدز بهدفين مقابل هدف، وأخيرًا من الجونة بهدف دون رد، فيما احتل الفريق الفيومي المركز الثامن في جدول ترتيب المسابقة برصيد 4 نقاط بعدما حقق الفوز في مباراة وتعادل في مثلها وهُزم في مباراة أخرى.

-ايسترن كومباني يُصارع فيوتشر على أمل حصد نقطة البداية

كما تُقام مباراة إيسترن كومباني وفيوتشر، في الخامسة والنصف من مساء اليوم الخميس، على ستاد بتروسبورت، حيث يسعى الأول لتحقيق فوزه الأول في المسابقة أو نقطة يبدأ بها مشواره في المسابقة المحلية، على حساب فيوتشر الصاعد حديثًا للدوري المصري.

ايسترن كومباني يحتل المركز السابع عشر وقبل الأخير في جدول مسابقة الدوري المصري، بدون رصيد من النقاط، فيما يحتل فيوتشر المركز العاشر في جدول المسابقة برصيد 4 نقاط، بعدما حقق الفوز في مباراة وتعادل في مثلها وهُزم في مباراة أخرى.

- الاتحاد السكندري يسعى لتصحيح المسار أمام الجونة

أما في الثامنة من مساء اليوم الخميس، فيستضيف فريق الاتحاد السكندري نظيره الجونة، على ستاد الإسكندرية، حيث يدخل زعيم الثغر المباراة مُتحفزًا لتحقيق الثلاثة نقاط بعد خسارته الأخيرة من بيراميدز بثلاثة أهداف دون رد، في الجولة الثالثة من مسابقة الدوري الممتاز، فيما سيخوض الجونة مباراته بمعنويات مرتفعة بعد الفوز الأخير الذي حققه على حساب فاركو بهدف دون رد.

 الاتحاد السكندري يحتل المركز الثاني عشر بجدول ترتيب الدوري المصري، برصيد 4 نقاط بعد أن فاز في مباراة وتعادل في مثلها وخسر مباراة أخرى، فيما يحتل الجونة المركز الحادى عشر برصيد 4 نقاط بعد أن فاز في مباراة وتعادل في مثلها وخسر مباراة أخرى.

 - البنك الأهلي يسعى لمواصلة انتصاراته على حساب سيراميكا كليوباترا

وعلى ستاد المقاولون العرب، يلتقي فريق سيراميكا كليوباترا نظيره البنك الأهلي، في الثامنة والنصف من مساء اليوم الخميس، في مواجهة قوية للفريقين، بعدما تعادل سيراميكا سلبيًا مع مصر المقاصة، بالجولة الماضية فيما فاز البنك الأهلى على الإسماعيلى بهدف دون رد.

سيراميكا كليوباترا يحتل المركز السابع بجدول ترتيب الدوري برصيد 5 نقاط، بعدما فاز في مباراة وتعادل في مباراتين، فيما يحتل البنك الأهلى المركز الرابع برصيد 3 نقاط بعدما فاز في مباراتين وخسر مباراة.