ريمونتادا الهلال أمام الاتحاد تزيد الدوري السعودي إثارة

كتب : محمد جبر

الإثنين، 23 مايو 2022 10:06 م

shareicon

مشاركه

الاتحاد والهلال

الاتحاد والهلال


أشعل فريق الهلال المنافسة في بطولة الدوري السعودي للمحترفين "دوري كأس الأمير محمد بن سلمان: بعد الفوز على الاتحاد في قمة البطولة بثلاثية مقابل هدف، وذلك في الجولة السابعة والعشرين من الدوري السعودي والتي تقام على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية "الجوهرة المشعة".

سجل أولًا للاتحاد رومارينيو في الدقيقة 32، وسجل للهلال ميشايل ديلجادو في الدقيقتين 42 و69، وسجل هدف الثالث سالم الدوسري في الدقيقة 66.

الاتحاد كان أخطر من البداية، ولكن التهديد الأول جاء من "الزعيم"، بحيث احتسب الحكم ركلة جزاء للهلال لكن بعد العودة للـ VAR فأنه يعدل القرار إلى خطأ من خارج منطقة الجزاء في الدقيقة 13.

في الدقيقة 29، احتسب الحكم ركلة جزاء للاتحاد وتم تأكيدها من قبل الفار، نفذها رومارينيو وسجل الهدف الاول في الدقيقة 32، ثم تبع ذلك انفراد، من عبد الرزاق حمد الله ولكن تصدى لتصويبته عبد الله المعيوف.
في الدقيقة 38، جاءت رأسية من أحمد حجازي خطيرة لكن جاءت أعلى مرمى الهلال، وفي الدقيقة 42 سجل ميشايل ديلجادو التعادل مستغلا خروج خاطئ من حارس الاتحاد مارسيلو جروهي، وبعد ذلك تعرض جروهي حارس مرمى الاتحاد لإصابة خطيرة بعد تدخل مع زميله زياد الصحفي ليشارك بدلًا منه راكان النجار، وفي الوقت بدل الضائع من الشوط الأول سجل رومارينيو هدفًا للاتحاد لكن الحكم احتسبه تسلل.

في الشوط الثاني كان الاتحاد أخطر فقام عبد الرحمن عبود بتسديد الكرة بعد التوغل وسط دفاعات الهلال لكن الحارس معيوف يتألق في الدقيقة 49، وفي الدقيقة 58 البليهي انقذ مرماه من تصويبة لحمد الله بعد خروح خاطئ من حارس مرمى الهلال.

الهدف الثاني للهلال سجله سالم الدوسري، الهدف جاء بعد تصويبة أكثر من رائعة وتمريرة حاسمه من إيجالو في الدقيقة 65، وفي الدقيقة 68 سجل ميشايل ديلجادو الهدف الثالث بعد مراوغة مدافعي الاتحاد وتسدد الكرة على يسار حارس الزعيم.

وقبل النهاية المباراة حاول الاتحاد التعادل لكن الهلال كان قويا في الجانب الدفاعي لتنتهي المباراة بنتيجة 3-1.