"كورة بلس" يكشف طلب كارتيرون من الزمالك بشأن رحيل اللاعبين في يناير

كتب : الخطيب جمال

الخميس، 18 نوفمبر 2021 12:17 م

shareicon

مشاركه

باتريس كارتيرون

باتريس كارتيرون

طالب الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني لفريق الزمالك، من اللجنة المكلفة بإدارة قلعة ميت عقبة، بعدم التفريط في خدمات أي لاعب في يناير المقبل، في ظل منع النادي من القيد لفترتي قيد.

وعلم "كورة بلس" أن الفرنسي كارتيرون طلب باستمرار أي لاعب ينتهي عقده مع الزمالك بنهاية الموسم حتى في حالة تعذر التجديد له.

وفي نفس الوقت، حرص المدير الفني للزمالك على مطالبة الإدارة بحسم ملف التجديد للاعبين الذين تنتهي عقودهم بنهاية الموسم في أقرب وقت ممكن، للحفاظ على استقرار الفريق بعدما قام الزمالك بتجديد عقود عبد الله جمعة وإمام عاشور.

يستعد الزمالك لخوض مباراته أمام الإسماعيلي، المقرر إقامتها في الخامسة والنصف من مساء غد الجمعة، في إطار منافسات الجولة الرابعة من مسابقة الدوري المصري الممتاز، والمقرر إقامتها على ستاد الإسماعيلية.

الزمالك سيدخل المباراة مُحتلاً المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري المصري، برصيد 6 نقاط، جمعهم من الفوز في مباراتي إنبي وطلائع الجيش، على الترتيب، بالنتيجة نفسها هدفين دون رد، والهزيمة من الأهلي، بخمسة أهداف مقابل ثلاثة، فيما يحتل الإسماعيلي المركز الثامن عشر والأخير بجدول ترتيب الدوري الممتاز، بدون رصيد من النقاط، بعدما خسر مبارياته الثلاثة الأولى في الدوري أمام الأهلي وسيراميكا كليوباترا والبنك الأهلي.