أمير مرتضى: طارق حامد طلب استبعاده والسفر للتأهيل في ألمانيا

كتب : هشام كمال

الثلاثاء، 24 مايو 2022 12:01 ص

shareicon

مشاركه

طارق حامد

طارق حامد

أكد أمير مرتضى المشرف على الكرة بنادي الزمالك، بأن طارق حامد هو من طلب استبعاده من مواجهة أسوان بكأس مصر 2020/21، وذلك بسبب استمرار شعوره ببعض الألام في الركبة.

وقال أمير مرتضى في تصريحات لبرنامج جمهور التالتة عبر قناة أو نتايم سبورتس 2 اليوم:" تم استبعاد طارق حامد بناءًا على طلبه، لأنه يشعر بأنه غير جاهز بدنيًا بنسبة 100%، مازال يشعر ببعض الأم في ركبته".

وأضاف:" طارق حامد طلب أن يسافر للتأهيل مع أحد المختصين الذين كانوا يعملون في الدوري الإنجليزي، ويتواجد حاليًا في ألمانيا، واستغل حصوله على ثلاث إنذارات في الدوري، لا نريد الوقوف ضد مصلحة طارق وسمحنا له بالسفر وسيعود قريبًا".

وانتقل أمير مرتضى للحديث عن آخر مباراتين في الدوري:" بعد الهزيمة الأخيرة في الدوري، رئيس النادي طلب التعاقد مع اللاعبين، دون الجهاز الفني، وأكد لهم على حزن جماهير الزمالك من النتائج الأخير، وأكد على مساندته لهم في مباراة أسوان، والتي قد تسمح لهم للجمع بين بطولتي الدوري والكأس في الموسم الماضي".

وواصل أمير مرتضى:" أعتذر للجماهير عن مباراتي الدوري، وهناك فكرة أبعد من خسارة أو فوز ثلاث نقاط، من الممكن أن نهد الأمور، ولكننا مازالنا في صدارة الدوري المصري وننافس على البطولة".

يذكر أن نادي الزمالك تمكن من تحقيق الفوز على أسوان بهدفين مقابل هدف، وذلك ضمن مباريات نصف نهائي كأس مصر الموسم الماضي 2020/21.