مبابي: ليفربول كان يفاوضني .. وحلم الانتقال لريال مدريد لم ينته

كتب : محمد عادل

الثلاثاء، 24 مايو 2022 12:37 ص

shareicon

مشاركه

مبابي

مبابي

صرح الفرنسي كيليان مبابي لاعب باريس سان جيرمان أن ناديي باريس سان جيرمان وريال مدريد لم يكونا الوحيدين اللذين فاوضاه من أجل الانضمام، وأكد ان نادي ليفربول الإنجليزي قد قام بمفاوضته أيضًا.

مبابي كان قد جدد تعاقده مع النادي الباريسي لمدة 3 سنوات ينتهي في يونيو 2025، بعد أن كان قريبًا للغاية من الانضمام للنادي الملكي في بداية الموسم القادم.

النجم الفرنسي البالغ من العمر 23 عامًا قد تحدث لصحيفة تليجراف الانجليزية بشأن عروض الأندية لضمه، حيث قال: "كانت هناك محادثات للانضمام إلى ليفربول في الشهور الماضية، لكن لم تطول مدة التفاوض".

وأكمل: "ليفربول كان من الأندية التي كدت أن أنضم إليها، عندما تم إرسال عرض من ليفربول إلى نادي موناكو صيف 2017 قبل انتقالي لباريس سان جيرمان".

وأضاف: "لا أستطيع أن أخفي إعجابي بليفربول وقتها من حيث الأداء تحت قيادة يورجن كلوب، وأظن أنه سيكون النادي المفضل لي في الدوري الإنجليزي لتمثيله".

واستكمل: "ليفربول هو النادي المفضل لوالدتي،ولا أعرف السبب، يجب أن تسألوها"، وعندما تم سؤال فايرة العماري والدة مبابي ووكيلة أعماله حول هذا الأمر قالت: " إنه نادٍ كبير ومتميز، والتقينا بهم منذ 5 سنوات في موناكو".

ورغم ما حدث خلال الأيام الماضية من تفضيله البقاء في باريس عن الانتقال إلى ريال مدريد، إلا أن مبابي لم يستبعد خطوة الانتقال إلى النادي الملكي في وقت لاحق من مسيرته، حيث قال: " حلم الانتقال إلى ريال مدريد لم ينته أبدًا، لقد اتخذت قراري بالبقاء في باريس، الأسبوع الماضي، أولًا تحدثت إلى رئيس ريال مدريد لأنني أكن الكثير من الاحترام له وللنادي، رأيت أنه من المهم أن أقول شخصيًا أنني لن أذهب إليهم، وأتقبل الانتقادات في مدريد، وآمل أن يتفهمونني".