مدرب منتخب فرنسا السابق: يجب على صلاح الرحيل إلى ريال مدريد

كتب : هشام كمال

الثلاثاء، 24 مايو 2022 01:07 ص

shareicon

مشاركه

محمد صلاح

محمد صلاح

كشف ريمون دومينيك مدرب منتخب فرنسا السابق، عن رأيه في انتقال محمد صلاح إلى ريال مدريد، والرحيل عن ليفربول في الفترة المقبلة، وتحديدًا عقب فشل صفقة كيليان مبابي إلى النادي الملكي.

وقال دومينيك في تصريحاته لبرنامج رقم 10 عبر القناة الأولى مع الإعلامي كريم رمزي:" بكل تأكيد ريال مدريد لديه الرغبة القوية لضم أفضل اللاعبين في العالم، وصلاح أحدهم، وفشل الصفقات الأخرى مثل هالاند ومبابي، تجعل باقي الصفقات مفتوحة، ولديهم الحق في الحديث مع الجميع، وريال مدريد هو أكبر نادي في أوروبا ولديه الحق في التفكير في ذلك، وصلاح يستحق ذلك، وهو ليس خيارً سيئًا لريال مدريد".

وأضاف مدرب منتخب فرنسا السابق:" يجب أن يذهب صلاح إلى ريال مدريد، ليفربول فريق كبير ورائع وصلاح فعل كل شيء هناك، ولكن ريال مدريد يمثل شيء آخر مهم جدًا له، وهو واجهة كبيرة لكرة القدم العالمية، ووجود محمد صلاح بها يعتبر إضافة كبيرة له، لديه كل المقومات لشغل المكانة هناك".

واختتم دومينيك تصريحاته:" صلاح وساديو ماني قدما منافسة قوية، وهما لاعبان كبيران ويلعبان لفريق كبير، والمنافسة بينهما تمثل شيئًا كبيرًا جدًا، لكني لا أشعر بأن هناك تعاون كبير بينهما، لا أعرف حقيقة العلاقة الشخصية بينهما، ولكن يجب التعاون بينهما ويصب ذلك في مصلحة الفريق".

يذكر أن محمد صلاح يستعد مع ليفربول لمواجهة ريال مدريد في نهائي دوري أبطال أوروبا، في المباراة التي ستقام يوم 28 مايو الحالي في العاصمة الفرنسية باريس.