أوجستي بوش مع الأهلي.. 3 بطولات في 3 شهور

كتب : دينا نبيل

الخميس، 18 نوفمبر 2021 01:35 م

shareicon

مشاركه

 أوجستي بوش

أوجستي بوش

قاد الإسباني أوجستي بوش المدير الفني لفريق كرة السلة بالنادي الأهلي، فريقه للتتويج بالبطولة الثالثة خلال شهرين، بعد الفوز ببطولة دوري مرتبط كرة السلة أمس على حساب الاتحاد السكندري في مباراة قوية انتهت بنتيجة 69/67.

وحقق أوجستي الذي تولي قيادة الأهلي الصيف الماضي ، لقب بطولة منطقة القاهرة في سبتمبر الماضي والبطولة العربية شهر أكتوبر الماضي لأول مرة في تاريخ الأهلي و بطولة دوري مرتبط كرة السلة.

وقاد اوجستي بوش الأهلي في 25 مباراة خسر في واحدة فقط أمام الاتحاد السكندري في ذهاب نهائي دوري المرتبط.

وقبلها حقق الأهلي 23 فوز متتالي ، 5 منها في بطولة منطقة القاهرة على كل من: مصر للبترول و نادي القاهرة و طلائع الجيش و مصر للتأمين و الجزيرة و توج الأهلي باللقب.

و في البطولة العربية فاز على كل من وداد بوفاريك وحضرموت و الفتح السعودي وبيروت ثم الاتحاد السكندري، وفي النهائي فاز الأهلي على الكويت الكويتي ليتوج رجال أوجستي بوش باللقب دون أي هزيمة.

في دوري المرتبط حقق "أهلي بوش" 12 انتصارا على كل من  الطيران وطنطا و سبورتنج ذهابا و إيابا، و القناة ذهابا و إيابا في دور الـ 16، و في دور الـ 8 تخطى الأهلي المصرية للاتصالات ذهابا و حسمت مباراة الإياب لصالح الأهلي بعد انسحاب الاتصالات.

وفي الدور قبل النهائي تفوق على الجزيرة ذهابا و إيابا، قبل أن يخسر رجال الأهلي ذهاب النهائي أمام الاتحاد السكندري بعد 23 مباراة فاز فيها منذ تولي أوجستي بوش.

وفي المباراة رقم 25 لاوجستي بوش مع الأهلي فاز على الاتحاد السكندري في إياب النهائي ليحصد اللقب الثالث له مع الأهلي.