اتحاد جدة مهدد بعقوبة جديدة بسبب احتفال الدوسري

كتب : إسراء أشرف

الثلاثاء، 24 مايو 2022 04:34 م

shareicon

مشاركه

سالم الدوسري

سالم الدوسري

يواجه نادي اتحاد جدة، إمكانية التعرض لعقوبة من قبل لجنة الانضباط بالاتحاد السعودي لكرة القدم، بعد المشاهد السيئة التي رافقت مباراة الفريق أمام ضيفه الهلال في الكلاسيكو.

وشهد الكلاسيكو بين الاتحاد والهلال واقعة بين جماهير العميد وسالم الدوسري، بعد أن احتفل الأخير بالهدف الثاني الذي سجله للزعيم في الدقيقة 66، أمام مدرج "النمور"، مما أثار غضب الجماهير التي ألقت علب المياه عليه، بجانب احتكاك حامد البلوي المدير التنفيذي للاتحاد مع اللاعب.

واعترف سالم الدوسري بخطأه في لحظتها ليقرر بعدها الاعتذار لجماهير الاتحاد، في لفتة طيبة، تؤكد على الروح الرياضية التي تجمع بين الفريقين.

وحول هذا الأمر، أكد أحمد الأمير المستشار القانوني، أن بعد رمي عبوات المياه في مباراة الاتحاد والهلال، أصبح مهددا بلعب مباراة أخرى على أرضه بدون جمهور، أو نقل أول مباراة له على أرضه لتلعب على ملعب محايد، بحسب القوانين.

وحقق الهلال فوزا مثيرا على اتحاد جدة في مباراة الكلاسيكو بنتيجة 3-1، ضمن منافسات الجولة رقم 27 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ونجح الهلال في العودة للمنافسة على اللقب قبل 3 جولات من نهاية المسابقة، بعد أن كان اتحاد جدة أمام فرصة لحسم اللقب في الكلاسيكو،  إذا انهى المباراة فائزا بفارق هدفين.

وبهذا الفوز رفع الهلال رصيده إلى 58 نقطة، ليقلص الفارق لـ 3 نقاط فقط مع الاتحاد متصدر جدول ترتيب الدوري السعودي.