رسالة خاصة من كهربا إلى جماهير الأهلي قبل مواجهة الوداد في دوري الأبطال

كتب : محمد الشافعي

الثلاثاء، 24 مايو 2022 06:46 م

shareicon

مشاركه

محمود عبدالمنعم كهربا

محمود عبدالمنعم كهربا

بعث محمود عبدالمنعم كهربا، لاعب النادي الأهلي، رسالة إلى جماهير القلعة الحمراء، لدعم اللاعبين قبل مواجهة الوداد الرياضي المغربي، في نهائي دوري أبطال إفريقيا، والتي من المقرر أن تقام مباراة، في تمام الساعة التاسعة مساء الإثنين المقبل، على ملعب مركب محمد الخامس.

وحرص الثنائي كهربا ومؤمن زكريا، على التواجد في التدريبات الجماعية، وذلك لتقديم الدعم الكامل إلى اللاعبين قبل المباراة المرتقبة أمام الوداد المغربي.

وقال محمود عبدالمنعم كهربا: "أطالب الجماهير الوقوف في ظهر لاعبي النادي الأهلي خلال المباراة الهامة أمام الوداد من أجل حسم اللقب".

وأضاف: "سعيد بوجودي في الأهلي، لأنه بيتي الذي بدأت داخله، حرصت على التواجد اليوم في التدريبات قبل سفر اللاعبين، وذلك لعدم رؤية للاعبين منذ 5 أشهر".

وأتم محمود عبدالمنعم كهربا، قائلًا: "جمهور الأهل كبير دائمًا يدعم الاعبين والفريق، ويارب الجمهور كلهم يدعمون الفريق الفترة الجاية".

وعاد محمود عبدالمنعم كهربا، إلى النادي الأهلي، بعد انتهاء إعارته مع فريق هاتاي سبور التركي، عقب انتهاء منافسات الدوري التركي.

وكان كهربا قد انتقل للعب في صفوف هاتاي سبور في يناير الماضي، على سبيل الإعارة لنهاية الموسم، وقد خاض مع الفريق التركي 11 مباراة بمسابقة الدوري وسجل هدفاً وصنع 4 تمريرات حاسمة.

وسجل كهربا هدفاً وصنع هدفين في آخر مباراة له مع فريقه هاتاي سبور ضد جيرسون سبور في ختام الدوري التركي.

وعاد الأهلي إلى التدريبات الجماعية، بعدما حصل على راحة سلبية لمدة 48 ساعة، بعد الفوز على إنبي يوم السبت الماضي، بهدفين مقابل واحد، في المباراة التى أقيمت ضمن منافسات بطولة الدوري المصري.

ومن المقرر أن يسافر النادي الأهلي إلى دولة المغرب، عصر غدًا الأربعاء، بعدما أنهى الجهاز الإداري كافة ترتيبات وإجراءات السفر.